القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: إسراء حمدان

الصحفية: هند حسن 

استمر لتصل" قد تظن لأنها فتاة فهى ضعيفة. وليس لها شأن عظيم لكن عزيزى فتاتنا غير فهى قوية لا تعرف للمستحيل طريقًا ناجحة مستقلة متعددة المواهب تستحق كل التقدير والاحترام وأن تضيء العالم فهى نجمة جديدة متألقة تستحق أن تظهر للجميع.                    

"معنا الصحفيه هند حسن من المركز الأعلامي همج لطيف في رحاب."


المبدعه:إسراء حمدان 



الموهبه:الكتابه 


كنتُ أؤد أن أعلم كيف تعلمتِ الكتابه ومتى، وكيف بدأتِ في المجال الأدبي؟ الكتابه موهبه لدي،وأكتشفتُها منذ أن كان عمري 13سنه، بدأتها بالمشاركه في الإرتجالات وورشه لتعليم الكتابه وغيرها من تنمية الموهبه. 



هل لنا أن نتطرق قليلًا لبدايتكِ في الكتابه والمحطات التي أثرتك ككاتبه؟ كنت أكتب كثيرا وأحب السماعُ إلي الكُتاب والشاعرين، وكنت أريد أن يكون القلم رفيقا لي. 



ما نصيحتك لمن يريد أن يخطو على النهج السليم كي يصير كاتب؟ لا يستسلم للبدايه، سيمر بمراحل إحباط كثيره لكن لا يستسلم، وأن يسعي وراء حِلمه وأهدافه، لان البداية ليست كل شيئ، فالنهايه أجمل بكثير مما يظن. 




ما السبيل الأمثل لصقل المهارات، من ممارسة أو ورش أو لديك نصيحة أخرى؟ السبيل الامثل هي تنميت مهارته، وإستقبال معلومات أكثر عن الكتابه، والوصول الي اعلي قمة في مهارات الللغه العربية والتمكن منها لتسهيل الوصول الي أعلي القمم 


هل تود تقديم الثناء لأحدهم؟ الشاعر ضياء خالد 




ما رسالتك لمن يقرأ هذا الحوار سواء كان الآن أو بعد عدة أعوام؟ ربما كلاّ منا لدينا موهبه أو هدفً، فالسير إلي القمة ليس سهلاً، ولكن بعد الصبر جبراً، فإن كان لك طريقاً فسر إليه دون إستسلام للمصعاب اللي ستواجهك، وإن لم يكن لديك حلما فلا حياة دون سعيا لهدف، فاكتشف هدفك. وحلمك وسر إليه حتي الوصول. 




 ما رأيك في الجريدة؟ 

جزيل الشكر لك، فتوصيل الرسال بالعلم والهدف ونشرها، خيرٌ لك بحسنةٍ عند الله، تشرفت كثيرا بهذه الجريده. اتمني لك تحقيق ما تتمني، تشرفت بعمل اللقاء معك، كام معكم هند حسن من جريده همج لطيف.


الصحفية: هند حسن 

جريدة: همج لطيف 

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع