القائمة الرئيسية

الصفحات

نص "مللت"

سلسبيل عوض 

 
لم اعد اتحمل كل هذه الانكسارات، لم اعد اتحمل لوم نفسى عل كل ماحدث، وما يحدث وما سيحدث لي لقد اهلكنى التفكير..انا حقا اريد المووت .. أصبحت افكر ف الانتحار كثيرا، أصبحت اريد التبخر من هذا العالم السذج..كل لومكم لي لن يفيدنى فى التقدم للأمام إنما سياخذنى إلى الخلف مره اخرى، لم اعد اتحمل كل هذه المعاناه، ألا يكفيكم اننى وحيده ؟! ألا يكفيكم اننى محطمه من الداخل ؟! ألا يكفيكم قسوه العالم لي؟! ألا يكفيكم اشتياقى لأبى ؟!!!!!
تريدون تحطيمى لماذا.. أنا حقا اتمنى ان اتبخر.. أن انتهى أن تتحطم، احلامى الباقيه لكى يكفيكم، لا اعلم سيكفيكم ان ماتبقى من احلامى يتحطم ام لا ؟! ولكن سيأتى يوم وستندمون كثيراا ... أعدكم بهذا 
ساخبر الله بكل هذا ولن اترككم 
ها أنا اتحطم أمامكم وها أنتم تلومونى لا ادرى إلى متى ولكن سأحاول الانتحار للمره الخامسه والثلاثون.واتمنى أن لا اراكم فيما بعد تبا لكم.

سلسبيل عوض|همج لطيف

تعليقات

التنقل السريع