القائمة الرئيسية

الصفحات

 نص "أكتب إليه"

أسماء علي

في مكتبي يوجد دفترٌ قديم، أحتفظ به منذ أحببتكَ، في دفتري هذا يوجد خمسون رسالة كتبتها لكَ ولم أُرسلها، وخمسون كلمة أحبكَ لم أنطقها، ومِئات من الذكريات التي كانت بيننا، أول تعثُرٍ لي بمدينة الحب، وأول نظرة نظرتها لكَ، وأول ابتسامة رسمة على روحي، وذاك اليوم الذي نظرت لي، وألقيت على مسامعي كلمة "أحبكِ" فنبتت زهورًا داخل قلبي، والكثير مِن المواقف الذي خلقتها بيننا إذا ألتقينا بمحضِ الصدفة، لو أنَّ الطرق جمعتنا يومًا وتركت لي قصة جميلة أضعها داخل قلبي ودفتري، جميع الذكريات التي جمعتنا والتي تمنيتها أحتفظ بها داخل دفتري، لو أنَّ جميع الأمنيات التي داخل دفتري تتحقق وتصبح لي، وتشرق شمس الصباح يومًا وأنت جواري، لو أن تتحقق دعوةً لي، وتكون معي، لو أن جميع الطرق لا تؤدي إلى سِواي، فنلتقي بنهاية كُلَّ طريق.

أسماء علي|همج لطيف.


تعليقات

التنقل السريع