القائمة الرئيسية

الصفحات

 نص "اليوم"

نورهان مجدي

اليوم أدركت أنني في متاهة، ولا أعرف ماذا بي؟ ولماذا تراكم عليا كل هذا الحزن؟ كنت أتخيل دومًا أنني أتخطاه، ولكن في الحقيقة كان يتراكم عليّ، ماذا فعلت لكل هذا الحزن والألم؟ ما الذي فعله قلبي حتي يُخذل لهذا الحد؟ هل كان الخطأ فيّ؟ هل أنا حقًا السبب الرئيسي في كل ذلك؟ فليشهد الله أنني تعاملت معهم بكل صدق، وليّن قلب، وفقدت شغفي، وثقتي في نفسي رويدًا رويدًا كان ذنبي فقط أنني أخلصت وأحببت من داخل أعماق قلبي، واليوم اتألم بسبب ذلك السرطان الذي انتشر داخل أعماق قلبي، 
اليوم أدركت أنني هامش في حياة المفضلين لدىّ، على الرغم أنني رأيتهم الحياة، ولكن هذه الحياه مثل البحر تمامًا، يغرق من وثق به حتى الذي يسبحون جيدًا... 
من أنا الآن ؟ لا أستطيع التعرف على نفسي! لقد ضربني الموج، وكسر روحي ولا أستطيع الوثوق بي، ولا بأي شيء في هذه الحياة.

نورهان مجدي|همج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع