القائمة الرئيسية

الصفحات

نص"أنا المتمرد"

محمد محسن عيسى

لا يعجبني ، هذا الوضع ولا يرضيني الذي يحدث معي، هل سأل أحدكم؟! لماذا أنا متمرد هكذا؟! لماذا أنا دائماً في هذه العصبية الكبيرة؟! سوف أطلق عليكم بعض الاسئلة، لماذا الأشياء التي أحبها لا تأتيني؟! لماذا كل ما تمنيته أصبح فقط مجرد وهم؟! لماذا هذه الظروف تراودني الظروف، المدمرة الظروف التي حرمتني من أشياء كثيرة كنت أحبها، أنا أدرك أنه نصيب من الله، ولكن أنا متمرد من هذه الدنيا، انها طماعة تتلاعب بمشاعرنا، تتلاعب بأحلامنا، انها تتمتع بأحزاننا، تروي عطشها من دموع عيننا، تدفأ بردها من نار روحنا التي تحترق، تحدث ضجة، وتفعل موسيقة حزينة من كسر قلوبنا، وترتاح لشقائنا، وكأنها تشاهد مسلسل تلفزيوني كومدي، ولكنه في الاساس لا يضحك، بل هو مليئ بالبكاء، هذه الدنيا مريضة نفسة، لا أحد يعلم ماذا تريد، انها لا تفي بوعودها، انها أداة تدمير كبيرة لا ترحم أحد، انها مصدر الخذلان، ومنبع الاوجاع، انها الدنيا.


محمد محسن عيسى|همج لطيف 

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع