القائمة الرئيسية

الصفحات

نص "صراع بيني وبين نفسي" 

سمية لحليقي

_تقول نفسي:

ما اقترب أحد مني إلا وتركني بعدها... أعلم أنني لست ملاكا ولكني لست شيطانا أيضاً، فأنا استحق أن يبقى ولو شخص واحد جواري يحبني ويتقبلني كما أنا ويمسك بيدي ونصحح ما تم كسره ونتعلم سويا مما مضي... نعم عائلتي معي ولكنهم مشغولون بحياتهم الخاصة، ويعلمون أني آكل وأشرب وأبتسم إذا أنا بخير لا أحد يعلم ما بداخلي... الذين أحببتهم خذلوني وابتعدوا، فالجميع يبتعد، الجميع يبغضني، أنا الآن أرى نفسي دون أي ميزات...أرى نفسي كتلة من الأحزان والعيوب وبقايا أشياء الجميع ينفر منها ولا يقترب.

لا أعلم لماذا ولكن دائما أردد أنني هنت على الجميع، وهان قلبي وحزني ولم يسندني نفسيا شخص واحد على الأقل.


_فرددت عليها قائلة: أعلم جيدا ما تشعرين به ولكن كل شيء سيتحسن كوني فقط مع الله وهو سيجبر قلبك ويعوضك خيرا كثيرا تبكي من الفرحة به...فأنت جميلة وكل منا لديه عيوب فقط ثقي بنفسك.

سمية لحليقي|همج لطيف 

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع