القائمة الرئيسية

الصفحات

نص "حبيبتي الحزينة"

محمد محسن عيسى

ارى ملامحك ماذالت حزينه لماذا لانكِ لم تحبيني اعلم ولكن اريدك ان تعرفي انني احبك كثيراً احبك حتي انني احلم بكي وانا مستيقظ لا اريد ان اقول لكي وعوداً كثيرة ولكن كل ما اريدك ان تعرفيه انكي ستكوني مَلِكَتْىْ سوف احرص علي ان تكون ابتسامتك هيا اول اهتماماتي سوف تعلمين لاحقاً انني لا اكذب عليكي ولا اقول لكي هذا حتي تحبيني تعلمين انا ممتن جدا لأبيكي الذي أعطني قطعة الالماس النادرة في الوجود وهيا انتي وسوف احافظ عليك وهل من عاقل يضيع من يديه الماسة 

حتي المجنون سوف يحتفظ بها ولن يتركها للغبار يتراكم عليها مبالك انا الذي احببتك من قبل ان اراكي سوف اضعك في صندوق قلبي وهوا سايحافظ عليك اكثر مني لانه يحبك والان ابتسمي حتي يظهر نورك امامي واسعد بكي 

محمد محسن عيسي|همج لطيف 

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع