القائمة الرئيسية

الصفحات

نص "هل لي" سلسبيل عوض 

تصميم، مراجعة لغوية: آيات عمرو



هل ليّ أن أختار أحلامي؟ 
هل ليّ أن أحلم بما يتحقق!
هل ليّ أن أكون على مايرام؟ 
هل ليّ أن أجد نفسي فى هذا العالم؟ 
هل لي أن أسعد قليلًا؟
هل ليّ أن أجد من يتقبلني كما أنا؟
هل ليّ أن انتقم بشدة ممن قتلونني ألف مرة وحطموا جميع أحلامي؟
هل ليّ أن يكون ليّ شخصٌ مفضل للأبد ولا يبعدنا شيء؟
هل ليّ أن أجد أبي معي دائمًا؟
هل ليّ أن أستطيع شرح ما بداخلي؟ 
هل ليّ أن أتمنى من الله الموت ويتحقق!
هل ليّ أن أذهب إلى عالمي الخاص؟ 
هل ليّ أن يكون ليّ عالمًا خاص بي؟
هل ليّ أن أكون مفضلًا عند بعض الأشخاص؟ 
هل ليّ أن أستعد للانتحار ولا أكفر؟ 
هل ليّ أن أكون أنا ولا اتغير؟ 
هل ليّ أن امتلك أحدهم ولا يفرقنا العالم؟ 
هل ليّ أن أكون كأي شخص عاديًا ولا أكون محطمة إلى هذهِ الدرجة؟
هل ليّ أن يخبرني أحدهم أنني ما زلت أقوى؟
هل ليّ أن أبكي وأجد من يحتضني وقت حاجتي له؟
هل ليّ أن اطمئن؟ 
هل ليّ أن أحب نفسي كما كنت من قبل؟!
هل ليّ الرجوع بالزمن لبعض من الوقت؟ 
هل ليّ أن أحب؟ 
هل ليُ أن أعيش؟
هل ليّ أن أفعل كل ذلك بدون انكسارات؟ 

سلسبيل عوض|همج لطيف

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع