القائمة الرئيسية

الصفحات

 نص "صدفة لن تنسى"


الكاتبة: ياسمين عبدالهادي

مراجعة لغوية: إيمان طه

كيف لي أن أنسى يوم اللقاء بيننا، فكانت السماء تمطر، وكان الرعد دليل لي على عشقي لك فمنذ ذلك اليوم وحتى الإنتهاء سأعشق عيناك، ولن أملُ من النظر لها، فأنت كنت مأمن قلبي في يوم كان الخوف يتملكني، كان الجميع ينظر لي ويرحل، أما أنتَ فقد ساعدتني بقولك لن يجرى شيءٍ لأوراقك، فهي فقط مبللة قليلًا، أحسست أن الخوف تلاشى مع إبتسامتك، ساعدتني من غير أن تكن تعرفني، هذا مما أعطاك قلبي بصدق، قلبي أصبح متيم بحبك، فقد عشقك لأنك أريته الأمان والبراءة، البراءة في عيناك تلمع كسماءٍ ساطع، صحيح أنّ الجميع لم يُبدي أي إهتمام لي حتى كادت عيناي على وشك البكاء، حتى أتيت أنتَ وطمأنتني بوجودك، فعادى قلبي كما كان بعد أن تملكه الخوف من هذا الجو شديد البروده والصعق، أتيت فأزلت رهبتي، هذه أجمل الصدف يا من جملت حياتي بوجودك.


ياسمين عبدالهادي|همج لطيف

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع