القائمة الرئيسية

الصفحات

 حوار صحفي: بسنت عبدالوهاب

الصحفيه: هند حسن 



قد تظن لأنها فتاة فهى ضعيفة وليس لها شأن عظيم لكن عزيزى فتاتنا غير فهى قوية لا تعرف للمستحيل طريقًا ناجحة مستقلة متعددة المواهب تستحق كل التقدير والأحترام وأن تضيء العالم فهي نجمة جديدة متألقة تستحق أن تظهر للجميع.


المبدعه:بسنت عبدالوهاب 



الموهبه:القاء شعر 


-كنتُ أؤد أن أعلم كيف تعلمتِ الشعر ومتى، وكيف بدأتِ في المجال الأدبي؟

من خلال الاستماع لكثير من الشعراء بدءت في الصف الاول الثانوي 



-هل لنا أن نطلع على أعمال لكِ؟ 

 بتأكيد



-هل لنا أن نتطرق قليلًا لبدايتكِ في القاء الشعر والمحطات التي أثرتك كشاعره؟

في البدايه كنت شخص حزين لعدم علمي انني موهبه او لست لديه موهبه ولكن في صدفه اشاهد فديوا ع يوتيوب القاء شعر بل اعجباتني القصيده واخذت ان القيها انا ولكن في هذا اليوم ولدت الشاعرة بسنت عبدالوهاب




-ما نصيحتك لمن يريد أن يخطو على النهج السليم كي يصير شاعر؟ 

يسمع كثير لي شعراء من مختلف الالوان قديم وجديد مصري وغير مصري ويجرب يكتب بنفسه 



-ما السبيل الأمثل لصقل المهارات، من ممارسة أو ورش أو لديك نصيحة أخرى؟

السوشيل ميديا تعد عالم اخري ولكن ليست ملموس انا انصح بتنميه المهارات بالسوشيل ميديا واسرع 


-هل تود تقديم الثناء لأحدهم؟

(الله)



-ما رسالتك لمن يقرأ هذا الحوار سواء كان الآن أو بعد عدة أعوام؟

أن لا يأس ويظن بالله خيرا وتيقنت انه قادر علي تحقيق حلمه



 -ما رأيك في الجريدة؟

انها جميله للغايه وخاصه تتتدعم المواهب الشابه



أتمنىٰ لك تحقيق ما تتمنى، تشرفت بعمل اللقاء معك، كان معكم هنـد حسـن من جريدة همج لطيف.


الصحفيه: هَنـد حسـن.

جريدة: همج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع