القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: منه عبد المجيد.
الصحفيه: طيف احمد.



معانا اليوم واحده من أشهر الكُتاب التي حققت نجاح كبير في وقت قصير جدًا دعونا نتعرف علي قصه نجاحها في مجال الكتابة وكيف وصلت إلى هدفها، وماهي الأزمات اللتي مرت بها في حياتها. 


نتعرف بيكي:
منه عبدالمجيد رمضان
ابلغ من العمر ست عشره عام
ادرس في تجاره 


ماهو لقبك وماهو سبب اختيارك له؟
مريضه نفسيه لان كل ما اكتب شيء يكون حزين 


ماهي موهبتك ومتي اكتشفتيها؟
الكتابه بكل انواعها عند كنت في الرابعه عشره من عمري واستكشفنه عند كنت احكي قصه خياليه لعده اطفال 


لماذا اخترت ذلك المجال بالتحديد؟
لأن أجده ملجاء الوحيد وارتاح فيه


متي بدأتي مسيرتك نحو موهبتك؟
منذ سنه لكن كنت اعرف منذ سنتين لكن لم أكن اشترك في اي شيء تخص الكتابه 
ما الشيء المميز بك كونك كاتبة عن باقي الكُتاب؟
هذا يشرفني جدًا اني كاتبه اني لا اضحك أو اني افرح عندما التقي با احد يكتب شيء ليس جميل انا لا احبطه انا اقوم بدعمه 


ماهو سر نجاحك واستمرارك؟
لقد قال الكثير اني لن اصل ولن اكون شيء لهذا انا لن اتوقف عن ما احبه 


هل واجهتك صعوبات؟وكيف تغلبتِ عليها؟
نعم كثير من السلبيات لكن تجاهلته 


من كان الداعم الرئيسي لك؟
اختي نورا 


ماهي اهم انجازاتك اللتي حققتِها؟
لقد شاركت في عده كتب وسوف اقول بطبع كتاب خاص بي عن قريب 


ماذا تفعلين لتنمية موهبتك؟
اشتغل علي نفسي كثيره 


هل تودين تقديم الشكر لشخص معين؟
لاختي نورا لانه ساعدتني في كل شيء 


ماذا تنصحين الكُتاب المبتدئين ؟
كن شجعًا ولا تستلم ابدًا
ما رأيك في الجريده؟
جريده جميله جدًا ومُشجعه 



وفي الختام نشكرك علي هذا الحوار اللطيف ونتمني تحقيق ما تتمنى. 



طِيف احمد|هَمَج لَطِيف

تعليقات

التنقل السريع