القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: بحر علاء.
الصحفيه: منار عصمت.


إن الوصول إلى القمة يتطلب جُهدً كبير،  وقدرة على مواجهة الرياح التي تتصداك أثناء عبورك في طريق النجاح، فلا تطلب القمة ما دُمت لا تحاول،  ووصولك إلي هنا فهوَ إنجاز عظيم،  واحدى خطوات الوصول للقمه،  جريدة هـَمـجَ لـَطيف في حوار خاص مع المُبدعة: بحر علاء 


سنك: ثمانيه عشر عام 


من استكشف موهبتكِ؟ ومتىٰ بدأتي بها؟ 

أنا من أكتشفها بنفسي،ولم أبدا منذ زمن بل من مدة قصيرة 


ما هي اول مشكله واجهتكِ في البداية مجالك؟  وكيف تغلبتي عليها؟ 

إستعمال أعمالي بإسم شخص آخر،ولكني أستطعت التغلب عليها بطرقي الخاصة 


من الداعم لكِ؟ وما الكلمه الذي تُريدي أن وجهيها له؟ 

الداعمون لي كثيرا،أشكرهم من أعماق قلبي 


ما هي أعمالك الذي قمتي بها من البداية  حتى الآن؟ 

قدمت الكثير من الأعمال 


من هو مثلك الأعلي  في مجالك؟ 

لدي الكثير في هذا المجال 


كيف كنتِ تُفقين بين مجالك ودراستك؟

أنظم وقتي بين دارستي لكي لا آخذ وقت من أحداهم لآخر اهم 


ما النصيحه التي توجهيها لمن يُدون أن يُنجزُ العديد من النجاحات ولكن الخوف اوقفهم؟ 

أنصحهم بأن يأخذوا الخطوة وإلا يخافا أن يتعثرا فليس النجاح يأتي هكذا بدون مقابل لابد من دفع الضريبه لذلك يجب عليك أن تجعل ضريبه نجاحك هي تغلبك علي خوفك،وأيضا يشرفني أن أكون داعمه لهم لذالك انا هنا دائما بجانبكم 


نريد أن نرى شئً من أعمالكِ؟ 

كنت ليكي أمان 

وكنتي ليا إدمان 

كنت حب زمان 

كنت بحبك وحبك لام 

بس مشيتي مع الأيام 

وعدي علي  بعدك أيام


ما رأيكِ بالجريدة؟

جميله أتمنى لها الدوام


شكرًا لكِ، أتمنى لكِ التوفيق والنجاح.



منار عصمت|هَمج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع