القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: مريم ممدوح.
الصحفيه: هَنـا مُحـمد.



بالإصرار ستصل إلى القمه.


مع كل شروق يظهر لك حلم جديد، وبأحلامُنا تخلق مواهب تستحق أن ترىٰ، واليوم سنتحدثُ عن موهبة كضوء الشمس، موهبة تستحق أن تظهر للجميع.


المبدعه: مريم ممدوح حلمي«بنت السلطان» 


الموهبه:كاتبه ومصوره


كيف تعلمتِ الكتابه ومتى، وكيف بدأتِ في المجال الأدبي؟

تعلمتهاا منذ بدات في تجميع خواطر صغيره ويقرئوهاا الاخرين فيقولو احسنتي الابداع، منذ سنتين، بدأت في هذه المجال بلانضمام في الكيانات الادبيه والانضمام للمجموعات الكتااب وهكذا بدات انمي موهبتي، ثم بعد بدات في الانضمام في كتابة كتب ادبيه ورقيه واكترونيا، واصبحت اتميز في هذا المجال. 


هل لنا أن نطلع على إسم أعمال لكِ أو كتب ساهمتِ بها؟

خاطره باسم انتهت كلماتي وما قيل في حب النسااء

وشركت في كتاب ورقي بأسم شجو قلم

وجه النصح لمن يريد أن يخطو على النهج السليم كي يصير كاتب؟ 

انت وقع اختيارك علي اجمل مجال هذا المجال سيعطيك كثير من المواهب وثوف يعطيك امل وتفأل وافتخار بنفسك كثيرآ استمر في كونك كاتب عظيم. 


ما السبيل الأمثل لصقل المهارات، من ممارسة أو ورش أو لديك نصيحة أخرى؟ 

عليك التدريب علي الكتابة وتنشيط ذهنك كثير حتا تستطيع كتابة احسن الكتابات المبدعه، وعليك الانضمام في تيم او كيانات الخاصه بلارتجال والالتزامات الاسبوعيا، حتا تتعلم معنا الالتزام وتنظيم الوقت، ولتطور موهبتك اشتراك في ورش الكتابه وكرسات الكتابه وشكرا. 


هل تود تقديم الثناء لأحدهم؟ 

احب اشكر امي وابي لان هما اكثر شخصين دعموني في هذا المجال ولو انا كا مريم ناجحه في حياتي وموهبتي فا هذه نجاح امي وابي ليس نجاحي فقط كل هذا هم اكبر سبب فيه، شكرا جدا يا بابا انت وماما علي كل حاجه عملتهالي ربنا يخليكو لياا. 


وجه النصح لمن يقرأ هذا الحوار سواء كان الآن أو بعد عدة أعوام؟

الحياه ليست مال وعمل واكتئاب واشيأء فارغه بلا اصنع لنفسك مستقبل يفتخر بهي اهلك ثم اولادك ثم البشر اصنع من نفسك انسان ناجح لاجلك، انت تستطيع هذا. 

ما رأيك في الجريدة؟ 

جميله جدا.. 


حسنًا، أتمنىٰ لك تحقيق ما تتمنى، تشرفت بعمل اللقاء معك.



هَنـا مُحـمد|همج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع