القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: سمسمه علي.
الصحفيه: طيف أحمد.


معانا اليوم واحده من اشهر الكُتاب التي حققت نجاح كبير في وقت قصير جداا دعونا نتعرف علي قصه نجاحها في مجال الكتابة وكيف وصلت إلي هدفها ، وماهي الأزمات اللتي مرت بها في حياتها.


نتعرف بيكي؟

الكاتبة سمسمة علي


ماهو لقبك وماهو سبب اختيارك له؟

نَـــمـــاري لأن ذالك اللقب كان يسمي بأحد ابطال الافلام وهذه البطلة كانت تواجهه صعوبات ولڪن كان عندها قوة وعزيمة وتتخطت كل هذا 


ماهي موهبتك ومتي اكتشفتيها؟

الكتابة ،اكتشفتها عندما كنت في الصف السادس الابتدائي عندما اخذت قرار علي انني سأكتب قصة صغيره ومن هنا علمت بموهبة الكتابة لدي


لماذا اخترت ذلك المجال بالتحديد؟

لانني مهتة بشعراء وكتاب كثيرون واجد نفسي في هذا المجال احقق نجاحًا ورأيت في هذا المجال احلامي


متي بدأتي مسيرتك نحو موهبتك؟

 منذ 5 سنوات


ما الشيء المميز بك كونك كاتبه عن باقي الكُتاب؟

انا كــ كاتبة بعبر عن كتباتي بطبيعه وبحاسس بمشاعر كأن القارء يتواجد في واقع كتباتي


ماهو سر نجاحك واستمرارك؟

فشلي، انا عندما فشلت في اشياء كتير اخذت قرار علي نفسي اني اجتهد وانمي موهبتي واعمل عليها اكتر واكتر وابقي زي قدوتي في الحياة


هل واجهتك صعوبات؟وكيف تغلبت عليها؟

ايوه

ان اغلب الصعوبات في الحياة كلام الناس ودا اولي انه يحطم اي شخص حتي وان كان صلب، اتعملت معي الوضع دا بتجاهل ان خلاص كلام الناس مش هيأثر عليا، ودا زاد ثقتي بنفسي


من كان الداعم الرئيسي لك؟

هي كانت صديقة لي وأسمها"ولاء"وانا بشكرها جدا علي دعمها ليا. 


ماهي اهم انجازاتك اللتي حققتيها؟

ان اشتركت في كتاب مجمع ودا كان اول كتاب ليا


ماذا تفعلين لتنمية موهبتك؟

اقرأ كتب كثيره، وكتابة طول وقت فراغي

ماذا تنصحين الكُتاب المبدئين ؟

حتي وإن واجهتم صعوبات، او صعوبة في كتابة احرفكم فا مع التنميه والعزيمه هتصلو الي حلمكم. 


وفي الختام نشكرك علي هذا الحوار اللطيف ونتمني تحقيق ماتتمني. 


طِيف أحمد|هَمَج لَطِيف.

تعليقات

التنقل السريع