القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: شهد صلاح
الصحفية: هِجرا عماد


أطلق عنان أسطورة الوهج المتداخلة بـ لُطف سيرتك، دعنا نُحلق معًا وندق طبول الجمع بين همٍج ولطيف في جريدتنا، لنبرز لك معني لطيفًا فـ لايكون مخيفًا، فـقلوبنا معك لا تنطق بالزيف بل تنطق دومًا بحب الخريف.


المبدعة:شهد صلاح شاهبور 


الموهبة: كتابه 


كنتُ أؤد أن أعلم كيف تعلمتِ الكتابه ومتى، وكيف بدأتِ في المجال الأدبي؟

من القراءه وبدات اطور فاسلوبي والخيال 


هل لنا أن نطلع على أعمال لكِ؟ 

أناجيك ربي 

يا خالق الروح أن الروح متعبه اناجيك لأنك وحدك تعرف كيف تداويها فأنت خالقها فأنت تعلم وتشعر ما بها فهى تتالم كثيرا أخشى على نفسي من تلك الوهم الكبير ولا أدرى ما حالي هذا أخشى أريد أن تضمني الدنيا وتطمننى أنني بخير فقط أشعر أنني لست بخير لا أدرى ما الذي هوى بي أم أنها عاصفه أم أنني أرهق كثيرا من كثره التجارب اريد فقط أن أركض اركض حتى أشعر أنى بسلام ما كل تلك المخاوف التى تحاوطنى لقد بعدت أتيقن أن حالي هذا سيهوي بي فلن أكون بخير بعد.كل.ذلك. حياتي متوقفه كل شي يمر الا انا فقط اقف في مكاني ذلك الذي لا أريده لا أرى شخص ولا شىء بل اري فراشي وتلك المخاوف والا شتياق الى الحياه أين انا لا ادري إم ما طريقه العيش هذهأريد الذهاب للصراخ ولكن صوتي هذا لا يخرج أم أن أكون مجبره على عيش هذا صعب أشعر بالندم على أشياء لم أفعلها قط أشعر وكأننى لست بخير هذا سىء جدا أننى لا اريد أن نترك كل تلك المخاوف بصمه ما في قلبي لا أستطيع أن أعود مثلما كنت سابقا ابدا فأننى أمثل أننى قويه ولكن في الحقيقه لا ذلك فإن قدامي لا تحتمل اريد النهوض وولكن لا تحتمل أشعر وكأنني اربد أن تتوقف تلك الحياة القاسيه فهذا سىء جدا أنا لست كذلك في الحقيقه انا بلا حيله لا أدرى بلا أمل بل جسد يتعايش انا مرهقه انا مرهقه كثيرا

هل لنا أن نتطرق قليلًا لبدايتكِ في الكتابه والمحطات التي أثرتك ككاتبه؟

كيان كنت اكتب فيه 


ما نصيحتك لمن يريد أن يخطو على النهج السليم كي يصير كاتب؟

يبدا فى تطوير خياله والقراءه الكثيره وتحسين اسلوبه لغويا لكي يستطيع جذب انتباه القراء وما يلامس قلوبهم 


ما السبيل الأمثل لصقل المهارات، من ممارسة أو ورش أو لديك نصيحة أخرى؟

تحسين اسلوبه والعمل علي نفسه 


هل تود تقديم الثناء لأحدهم؟

احب ان أشكر نفسي لان اشتغلت علي تفسي كثيرا وكل ذلك كان بمجهودي الشخصي لا غير 


ما رسالتك لمن يقرأ هذا الحوار سواء كان الآن أو بعد عدة أعوام؟

دائما يثق بربه ويتكل علي الله انه سوف يساعده ويحسن من نفسه ويعمل علي تطوير ذاته 

ما رأيك في الجريدة؟

اعتقد انها جريده تستحق الثناء 


أتمنىٰ لك تحقيق ما تتمنى، تشرفت بعمل اللقاء معك.

شكرااا وانا ايضا 


هِجرا عماد|هَمـج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع