القائمة الرئيسية

الصفحات

 حوار صحفي: اسلام مراد. 

الصحفية: مريم عمران 



عثرتُ اليَوم على موهِبةً لا تُقدَر بِثمن، أجيالُ مِصر دائمًا تُسعِدُ الفؤاد، وتُبهِجُ الأعيُن، اليَوم وكُل يَوم، سنفعل على تحقيق إظهار جميع مواهِب مِصر.


الموهِبة: التصوير


ما الذي تم تحقيقُه مُنذُ بداية مجالك؟

لم تتحقق نتيجة ملموسه ولكن اكتساب الكثير من الخبرات للتجارب الحقيقية المُقبلة. 


مَن الداعِم لك؟

انا هو الداعم الأول لي دومًا وبعض الأصدقاء


ما الصِعاب التي مررتُ بِها؟ وهل تغلبتُ عليها؟

كنت اُعاني من الخجل احيانا في أن ارفع هاتفي لإلتقاط الصور امام زملائي او المحيطين بي وكنت أخشي انتقداتهم احيانا ولكن تغلبت علي هذا وذاك


مُنذُ متى بدأت؟

من سن الثامن عشر وانا ألان في الثالث والشعرين أي انني أكملت خمسة أعوام لممارستي التصوير 


نُريد أن نرى شيء مِن أعمالك؟




ما رأيُك بالجريدة؟

رائعة وتدعم الشباب وتعلم جيدًا المواهب والأمكانيات التي بداخل الشباب فتظهرها وتدعمهم


شكرًا لك، أتمنى كامِل التوفيق ودوام الإبداع.



الصحفية| مريم عمران .

جريدة| هَمج لطيف.

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع