القائمة الرئيسية

الصفحات

 حوار صحفي بجريدة همج لطيف مع فاطمة علاء

الصحفية:منة الله آدم


السلام عليكم.

بداخل كل منا موهبه تستحق الدعم، لذلك لدينا اليوم موهبة مهمة تتمتع بكثير من المميزات ذات القيمة العاليه، ف هي بنا نتعرف على هذه الموهبه ونعرف الكثير عنها.


الموهبه: رسم

سنك:20

المحافظة: القاهره



_عرف نفسك في بضعة أسطر؟

أعشق أن أكون طموحه دائمًا، حتى لو كان الذي أحلم بهِ فم يتحقق، وببني ل ذاتي أحلام جديدة، لا أيأس بسهولة.


_هل تمتلك مواهب أخرى؟

نعم

بكتب خواطر وبكتب مع نفسي روايه 



_ما هي أهم انجازاتك في مجالك بنظرك؟

أنني أطور من ذاتي كل فترة وهذا بالنسبه لي إنجاز.


_منذ متى وانت بهذا المجال؟

عندما كنت أمتلك من العمر عشرة أعوام


_ما هي الأجواء التي تحب أن تخرج بها موهبتك؟

غالبًا عندما أكون حزينه.



_ما هي الحكمه التي أخذتها من نهج حياتك؟

لا يوجد شيء أسمه لا أعرف، عندما أكون واضعه شيء في رأسي وأنني أريد هذا الشيء، وأنني لدي القدرة دائمًا.


_لكل منا مثل أعلى في مجاله أو في حياته، ف من هو مثلك الأعلى؟

لا يوجد لدي مثل اعلي في هذا المجال. 


_من هم الأشخاص الذين قاموا بدعمك في بداية الآمر؟ 

والدتي ووالدي


_كيف طورت نفسك فمجالك هذا؟

الاول كنت برسم كد نحكشه طيور زي م بيقولو كانت مجرد هوايه فيا من وانا صغيره بدات اطورها من رسم ملغبط ل اني احاول ارسم الانمي ال بتفرج عليه وعندما كبرت قليلا حاولت تطوير ذاتي من فيديوز اليوتيوب التعليميه والأن مازلت أطور من ذاتي قليلاً من السوشيال قليلًا من ذاتي ب اني احاول ارسم بدقه اعلي واركز ف التفاصيل اكتر.



_جميعنا لدينا صعوبات في جميع مجالاتنا، ف ماهي الصعوبات التي واجهتها ف مجالك وهل تخطيتها؟

  المقارنه أن يأتي أحد ويقوم بمقارن رسمي ب رسم شخصًا اخر، كان هذا الموضوع يغضبني ل الغاية، وتصل بي ل مرحلة نزع الرسمه وتقطيعها عند مقارنتها ب رسم اخر، ولكن الأن لا أهتم ب هذا الأمر.


_كيف تخطيت الصعوبات التي واجهتها؟ 

أنني لم أهتم ل رأي أحد. 


_ ما هو حلمك الذي تسعي إليه؟

أن أكون رسامه ناجحه ومعروفه. 


_نُريد أن نري شيء من أعمالك؟





_ما هي خططك المستقبليه ب مجالك؟

لا يوجد لدي خطط حتى الأن سوا تطوير ذاتي.


_ما هي النصيحة التي تريد توجهيها ل المواهب المبتدئة؟

لا اهتم ب رأي أحد، و ضع ثقة ف ذاتك، وان يكون لدينا القدرة على تطوير، وأدعم نفسك ب نفسك. 


_ما رأيك بالجريدة؟ 

جميله ❤


شكراً لك، أتمنى لك دوام الإزدهار. 



منة الله آدم|هَمج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع