القائمة الرئيسية

الصفحات

 نص: رحيل صامت
للكاتبة: غادة ناصر
تصحيح لغوي: منار مجدي
تصميم: ريم صالح 


عاهدتني أنك لن تتركني، وعاهدتك أيضًا أنني سأبقى معك للنهاية، ولكنك خالفت وعدك لي، حسنًا... لا بأس سأرحل ولن أزعجك برسائلي ولن أبرر لك سبب رحيلي ولن أعاتب بعد هذه المرة أخبرتك مرات كثيرة أنني أكره الهجران فلِمَ هجرتني وأخبرتك أيضًا أنني أجيد التخلي فلا تختبرني في التخلي لأنني سأبعد دون تبرير، أخذت أردد لا بأس وكل البأس في قلبي، كنت بجانبك في أسوأ حالاتك وكنت أحمل عنك ثِقل همومك مقابل ذلك لم أجدك بجانبي حتى في أسعد حالاتي فهل سأجدك في أسوء حالاتي؟! أسأل نفسي كثيرًا هل ارتكبت شيئًا خطأ يجعلك تهجرني دون مبرر أم كان اختياري خطأ من البداية؟ كان يجب عليّ من البداية أن أنتقي شريكًا يناسبني، وأشعر معه بالأمان، ولكنني أعترف بأنني لم أصح الاختيار؛ لأنني لم أشعر معك ولو لمرة واحدة بالأمان، هل كان ذنبي أم ذنبك!! أتعجب كثيرًا منك ومن هجرانك لي! حسنًا ارحل وسأرحل أنا أيضًا ولن أعود، الآن أصبحت ناضجة وسأفكر مئات المرات قبل اتخاذ أي قرار ولن أستخدم قلبي بل سأستخدم عقلي وأعدك أنك لن تجدني بعد هذا اليوم وإن وجدتني صدفة سأرحل خلال لحظاتٍ ولن تستطيع أن تعثر عليّ، لن أندم على رحيلي لأنني فعلتُ كل مابوسعي؛ حتىٰ لا تنتهي علاقتنا ويشهد الله والجميع أنني تمسكت بحبل الوصال والود بيننا حتىٰ قُطعت يدايّ، ولن أرسل لك كلمات الوداع مثلما كنت أفعل في كل مرة سأتركك وشأنك. 


غادة ناصر|همج لطيف

تعليقات

التنقل السريع