القائمة الرئيسية

الصفحات




السلام عليكم، أنا آلاء صبري من جريدة همج لطيف، وأريد عمل لقاء صحفي معاكِ. 
ما هو اسمكِ؟
إسراء الزهدي
ما هو عُمركِ؟
18 سنة 
العمر ليكِ يجميلة، ما هي موهبتكِ؟ 
سلمتِ، الكتابة
كيف علمتِ بِموهبتكِ؟
كنت أحب التعبير عن كل ما أشعر بهِ في الكتابة، حتى بدأت في سرد بعض النصوص وحينها علم أصدقائي وأقربائي بذلك، وهم من أكتشفوا موهبتي ودعموني. حسنًا، ومتىٰ بدأتِ بالكتابة؟
كُنت أكتب مُنذ طفولتي، ولكن بدأت في الكتابة بشكلٍ صحيح ودخلت في مجال الكتابة منذ ستة أشهر فقط. 
هل لديكِ داعم أو حافز يجعلك تقوين علىٰ الكتابة؟
والدي، وعائلتي، والبعض من أصدقائي هم من يدعموني ويقفون بجانبي، وهم أيضًا أكبر حافز لي علىٰ الكتابة. 
حسنًا، هل لديكِ أعمال؟ 
نعم قد شاركت في بعض الكتب الإلكترونية منها
 "ترانيم قلم_وهرتلات الماضي" ولدي كِتاب الكتروني منفرد "ثرثرة كاتب"
وشاركت في كتاب ورقي سوف يُنشر بإذن الله في معرض الكتاب لِعام 2022 "ترياق" وحاصلة علىٰ العديد من الشهاداة الإلكترونية 
ولدي كرنية عضوية لجريدة المستقبل
هل أنتِ عضو في أحدى الكيانات؟
نعم عضوة في خمس كيانات
ما هم؟ وهل حصلتِ علىٰ الافادة من أحدهم‌؟ 
همج لطيف
فِكرة
سيلي
انفصام
بريق وغموض

نعم حصلت علىٰ الإفادة فى الكثير من الامور من كيان همج لطيف ومن ثم كيان فِكرة
ماذا تظنين ما الذي منتظركِ فيما بعد؟
لا أعلم، ولكن أشعر أن ما ينتظرني هو سعادة وعوض كبير من الله وتحقيق لأحلامي وتمُحاطي بإذن الله
أأنتِ متأخذه الكتابة هواية أم حلم؟
هي هوايتي التي وجت ذاتي بها، وحُلم آمل الوصول إليه والمحاربة من أجله
هل تعملين في أحد الكيانات؟
أعمل كليدر في كيان همج لطيف فقط
حسنًا، هل تريدين أن تقدمِ الشكر إلى أحد؟
إلى والدي على دعمه لي وتشجيعه والى والدتي علىٰ وقوفها معي وبجانبي دأئمًا وإلى اخواتي الداعمون لي ودائمًا ما يحاولون مساعدتي فى تحقيق احلامي واشكر جميع اصدقائي وعائلتي على دعمهم لي ووقوفهم معي دئما
أتمنىٰ أن تُحقيقي ما ترغبين بهِ، وهكذا يكون قد أنتهىٰ اللقاء، ونتمنىٰ لكِ النجاح فيما هو قادم، وكان شَرفُ لنا عمل اللقاء معكِ، والسلام عليكم.

تحت إشراف آلاء صبري، من جريدة همج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع