القائمة الرئيسية

الصفحات

 نص "انفصام"

اسلام سلامه|رعــــد 




يا رجل لماذا تبكي؟ 
أنا لا أبكِ، هذا ليس بُكاءً، إنهُ بعض آلامٍ داخل قلبي تخرج على أشكال قطرات من عيناي. 
أتعلم؟ نحنُ سويًا في هذا الجسد الضغيف، أنت ترى هولاء البشر ملائكة، أما أنا فلا أرى بشرًا، بل أرى أشياءً بلا قلب فقط تتحرك وتتكلم، أرى أنهم لا يستحقون العيش في هذا العالم، يجب أن نذهب سويًا من هذا العالم. 
أنت تُحاول الهرب أيضًا مثلي، كفاك هربًا من هولاء البشر، لن يُفيد الهرب، هي السبب وراء كُل هذا الدمار الداخلي، لكنهُ دمارًا بشكل ثابت، هيا بنا إلى قمة الجبال ونقفز. 
أرى أن قد تحولت إلى شيء يتحرك بلا قلب مثل هؤلاء البشر، ماذا دهاك؟ 
أتُريد أن تقضي على حياتنا بينما هي بين البشر ترقص وتنعمُ في حياتها ونحنُ سيكتبُ علينا الدمار؟ لا، لن أفعل هذا، فلتذهب أنت، 
أجُننت! أنت هو أنا يا انفصامي سوف تموت معي؛ أنا المتحكم بيننا، إما أنت مجرد صدى أصوات بداخلي، لم تكن معي عندما بكيت بين الظلام والخوف، أين كنت؟ 
لم أكن معك؛ لأني مجرد انفصام فاشل، فلتذهب بعيدًا عني؛ لا أُريد سماعك مرة أُخرى، انتهى الحديث بيننا، مُت بداخلي. 

اسلام سلامه|همج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع