القائمة الرئيسية

الصفحات

 نص "أراني غير سوي"

شهد علي

بـِكُل ما بـي من ضغوطات، أحلامـي الوردية التي قضيتـها وانا ألتحف أتطلع ألىٰ المجد الـمرجو، وانا آراني ناجح بِـطريقة مُزهلة، بـراقة، فَـتلتمع عيناي بِـفرحة، بـهجةٌ، وانا على علم بـِأني أقدر، يكفي شغفى لِأكون نـاجح!، كانت وسيلـتي الوحيدة لِـرأيتي ناجحًا هيٰ بِـتخيل الأمر، أغمض عيناي وأستلقي بِـظهري على فراشي الدافئ الحنون الذي سانـدني وأحتـضـن أحـزاني بِـلُطف ملمسـه؛ أغمض عيناي وأركز جام فكري وتركيزي على توليد صـور لأحلامي تحقيـق لكوني ذي أثـر ومكانة، لكوني ناجحًا! وها أنا أستخدم هذه الطريقة مجددًا، ولَـكن الآمر مختلف عن كل آمر كان، انا اعاني من تراكمات، عملتُ على تسكينها ولم أزعج صفو حالي _كاذب_ في حلـِها، انا أختنق، الان آراني لُعبة متعفنه يَتلقفـها الشيطان بِـأستماته أراى بسمـته العَتِمةْ في أستمتاع، وانا أقْدم علىٰ خسارة كُـل شيء، بـل أعظم ما قد يكـن يومًا، وانا أقٔدم على هكذا فعل شيطاني متعطش لـِ تشربي كل فساد وظلم بحقي.

شهد علي|همج لطيف.


تعليقات

التنقل السريع