القائمة الرئيسية

الصفحات

 نص "منظوري الجديد"

شهد علي النجار 


ما بي أراني غير، لأول مرة منذ زمن من الألم والتية ألاحظني، هل هذا أنا حقًا؛ تَشتت نظراتي بتيه وحزن دفين، أيمكن لكل ذاك الحزن أن يقتنص من ملامحي الباهتة؟! ، أن يغيرها لـهذا الحد؟!، حد ما عدت أعرفها به، لقد قررت أن أقف وقفة جادة أمام مرأتي،لقد تزينت لهذا لعل زينتي تخفى ما حُفر من آلم في ملامحي، ملامحي الجديدة عليٰ ؛الأن يُمكنني أن أقنع نفسي أن الخطأ بِـمرأتي، أسفة حقًا لِـجعل الخطأ بكِ عزيزتي، ولكن هل أقوى على غير ذلك؟، ملامحي حجرية حزينة!، أترين كُل هذا الحزن بِـطياتها؟!، انا حقًا مُشتَت بين ما كنت؟، وكيف كنت؟، ومن أنا الأن؟، أنا خائفة بشدة، أخاف أن أفقدني، وقد قَاربتُ ذلك مرأتي قاصية جداً، ألا ترىٰ حالي كيف أضحىٰ؟، الخوف تملكني؛ أيمككني أحتواء نفسي، ألتفت يدٰي بِـغير أدراك مني، ومزالت عيناي تطالعني، التفت يدٰي فى حماية وأحتواء لِـالباقي من روحي المبعثرة، ولِـنظراتي التائهة،يدٰي التي حاولت بِـجد لَملّمة روحي، ومساندتي فى إستقبال ملامحي الجديد، والتي حُفت بـالآلم، ملامحي جامدة بـِطريقة موحشة أخافتني، كانت ملامحي تنبض بمشاعرها من قبل لم أكن بِـكُل هذا الجمود قبلًا، فَـحُزني بائن وفَرحي أيضًا ولكني الأن غير، كل شيئ بي؛ وتعكسه مرأتي تغيّر بِـطريقة أزهلتني، أوجعتني، مرأتي قاسية هذا كل ما بـِالأمر، ليتني بخير، ليتني مَاطلتُ فى وقفتي تلك، ليتني ما أردت يومًا أن أرىٰ أنعكاسي، ليتني أقوى لِـردع كل ذاك الآلم الذي تعكسه مرأتي؛ عسىٰ ان يكن الخطأ بِـمرأتي!

شهد علي النجار|همج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع