القائمة الرئيسية

الصفحات

نص "داخلي مُمزّق و وجهي مخادع مُبتسم" 

ناهد محمود 

روحي مُمزَّقة و وجي مُبتسم، قلبي مُنفطر علي حبيبٍ فارق و صديقٍ رحل ، و علي كل شئ تمنيته و لم أجده ، الحزن فتك بقلبي و أوجعه كثيرًا ومن كثرة الوجع أصبح الحزن صديق لي لا يفارقني، لما يحدث لي هكذا لما كل الذين أحببتهم بصدق كانوا مخادعين متنكرين بوجوه الطيبة و الصداقة ، حقًا لم أرَ أسوء منهم بحياتي، لا أحد يراني عندما أنهار بمفردي ، و لكن يرون خداعي لهم بإبتسامتي و ضحكتي المسموعة لا يدركون أن كل هذا خداعٌ لا أكثر،لا يرون القلب المُستنزف لا يرونه و هو يصرخ من الألم،لا يرون روحي اللتي تكاد تسقط صريعة الموت و لكنها تتحامل و لكنها قُطِّعت إربًا بالنهاية، و لكن عذرًا هذا كذب فأنا مُبتسم ...

 كيف لي أن أحزن و أنا مُبتسم؟

كيف يكون كل هذا حقيقة و أنا أضحك برفقتهم؟

هذه هي الأسئلة التي تدور برأس الأصدقاء المزيفة التي من حولي ...

هناك حقيقة أدركتها ولكن متأخرًا و هي أننا نُخدع بالمظاهر ... 

أن المظاهر تَحكُمُنا و نحن نُحكِمها ...

و أنا أكثر المُحكِمين لها حقًا أنا أريد صقفة كبيرة لتظاهري بأنني بخير كل هذه المُدة ، و صدقًا أنا أعتبر هذا إنجاز عظيم ؛ لأنني لم أُبيح و أُصرِّح بما في داخلي ...

فكل الذين أباحوا لقوا مصيرهم الآن فكل ما أباحوه علي ألسنة الثعالب تتناثر هنا و هناك و هم يندبون حظهم و يندمون أشد الندم الآن...

أقسم أني فَرِح بهذا الإنجاز و أُهنئ نفسي من كل قلبي...

وأخيرًا و ليس آخرًا سأستمر بالتظاهر أنني بخير وخداعهم بوجهي المُبتسم...

ناهد محمود|همج لطيف 

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع