القائمة الرئيسية

الصفحات

نص "الحقيقة "

ساره عماد 

يومًا ما كنت أعاني من فقدان الشهية، فأتجهت إلي أمي فقالت لي السبب هو سهرك وعدم نومك الكافي

فأخبرت جدتي فقالت لي ربما تحتاج إلي ممارسة الرياضة لتتعب وتأكل كثيرًا وجيدًا 

وأخيرًا ذهبت لصديقي فأخبرني أنه يجب أن اتناول الطعام الذي أُحبه حينها سوف يفتح شهيتي

ولكن جلست مع نفسي منفردًا بعيدًا عن كل هذا وأدركت أن السبب الطبيعي هو أنني كنت حزين وقتها، نفسيتي كانت غير مستقره، وانا أيضًا كنت أراقبها، لذلك من كثرة تفكيري في علتي رأيتها مشكله كبيره، ولكنه شيء طبيعي جدًا انه عندما تحزن تفقد شهيتك

فهم عينوا تلك الأسباب من خلال نظرتهم

هم رأو مشكلتي بعينهم فقط، ولم يفهم أحد حقيقة ما أمُر به. نحن فقط بحاجة لأن نجلس مع أنفسنا كل يوم ونعطيها حقها ولا نشارك اي شيء مع اي أحد 

فصدقني حينها ستفهم كل لغز وهو في الحقيقه ليس لغز.


ساره عماد|همج لطيف 

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع