القائمة الرئيسية

الصفحات

نص"أنا حرة" الكاتبة: جمانة سامي. 

مراجعة لغوية: نور محمد.

تصميم: آلاء مصطفى.

العنوان ليس له أي علاقة بما سوف أقوله، أنا حرة لكن في مخيلتي، ليس مع الجميع أشعر نفسي بأن مقيدة، حين أنظر للجميع كيف يستمتعون بالحياة، أنا من يتحكم بي هو القلق، والخوف، دعني أشرح لك ما أشعر بيه، أشعر أن هناك أحد مخفي، يقول لا تستمعي فقط، أعمل دون شعور، اليوم أمسيت أتحدث مع نفسي عمّا سيحدث في حياتي القادمة، هل سوف أظل ذلك دون أي تجربة جديدة؟ هل سوف أكون في مكاني بدون تقدم؟ من أخبرك بأن أحبك كذلك؟ من أقنعك بذلك؟ كذبوا عليكَ؛ ليس أنا من سعيد بذلك، بل أكره ذلك، أريد تطبيق تلك الجملة في حياتي، ليست مقولة فقط، سألني أحدهم ما معنى حرة؟ لا أعلم ماذا أقول لها؟ هل أكذب وأقول بأني أعرف معناها؟ أنا لا أفقه حتى قولها، أريد فعليًا التجربة؛ لكي أستكشف نفسي.

جمانة سامي|همج لطيف.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع