القائمة الرئيسية

الصفحات

نص "القدر" الكاتبة: سميرة سعد. 

مراجعة لغوية: نور محمد.

ذات يوم جمعني القدر بك لأول مرة، وفتنت بجمال عينيك البنيتين التي علقت قلبي بك، وأيقنت أنني لم أنجُ منك، ومن تلك الليلة بقيت على أمل حبك لي، وشغلت قلبي وعقلي بالتفكير بك، تمنيت أن ألقاك ثانيةً، وعندما التقيتك شعرت أنني أملك الدنيا وما عليها، كان قلبي يهلل من الفرح، وعندما حدثتني شعرت بقبضة في قلبي وتزايدت دقاته، ونسيت كل الدنيا عندما سمعت صوتك، كنت أنتظر كل ليلة محادثتك كالطفل الصغير الذي ينتظر محادثة أبيه المغترب، عندما كنت تتغزل بي كنت أشعر أنني ملكة، ودائمًا ما كنت أتمنى رؤيتك، كنت أبحث عنك في كل مكان على أمل أن أراك صدفةً، كانت دعواتي لا تخلو منك، كنت أفعل ما بوسعي حتى لا ينتهي ما كان بيننا، ولكن حدث ما كنت أخشى حدوثه، تركتني في منتصف الطريق عندما تعلقت بك وبنيت حياتي وأملي وطموحاتي معك، استبحتَ كسر قلبي، ولكن مازلت أنتظرك، رغم كل ما فعلته بي لا أستطيع نسيانك ولا محوك من ذاكرتي، ومازالت دعواتي لا تخلو منك، فسلامًا عليك يا مَن تهواك الروح. 

سميرة سعد|همج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع