القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: شروق ابو الحسن.
الصحفيه: مريم طه.


النجاح ليس كلمة سهلة بل مليئة بالتحديات والصعوبات، اليوم سوف نتحدث عن شخصية مجتهدة ومتميزة في مجال الأدب، فهي مبدعة في موهبتها، هي تسعى وراء أحلامها تتمنى الوصول إليها في يوم من الأيام، هيا بنا يا عزيزي القاريء نعرف من تكون شخصية اليوم؟


المبدعه؟

شروق أبوالحسن صابر


الموهبه؟

كاتبة وديزينر


ما هي الكتابة بالنسبة لكِ؟

الكتابة بالنسبالي روح ولمسة أبداع بقدر أوصل بيها أفكار مختلفة


متى بدأتي الكتابة؟

بكتب من وانا في ثانوي بس بدأت اظهر كتاباتي من وانا 20 سنة


 أهم أعمالك؟

شاركت في فريق اعداد للقصص الأذاعية علي يوتيوب وشاركت في كتب الكترونية وأكتر من 8 كيانات معروفة


حكمة مؤمنة بها؟

وما كان ربك نسيًا، هي مش حكمة هي آية بحبها جدًا ومؤمنة بيها جدًا ودايما بتساعدني أقاوم أي شئ


ما هي الجوائز حصلتِ عليها في مجال الكتابة؟

حصلت علي مراكز اولي في كتير من المسابقات 

من هو قدوتك في الكتابه؟

الكاتب محمد طارق


هل واجهتكِ عقبات؟

كتير


كيف تستعيدين شغفك في الكتابه؟

برجع أقرأ كتاباتي واقرأ كتب أكتر علشان أحسن مستوايا ولما برجع برجع أقوي


 شيء من كتاباتك؟

بداخلي الاثنين صراع دائم بين عالم اريد عيشه وعالم مفروض علي ان اعيشه اشعر انني في غابه فيسيطر علي جانبي المتوحش في نظري وعندما اجد من يلين له قلبي يظهر جانبي الذي احبه انا في نفسي انا ذاك وذاك اعيش بداخل ذلك الصراع اخشي ان يسيطر علي السوء فأخسر واخشي ان اعيش بنقائي ادفن حيا.

____

ولكل قصة نهاية، مهما كانت مأسويتها، فتأكد أن يومًا ما ستحصل علي نهاية ترضي قلبك؛ فما حياتك سوى حكايات، سترويها لأحبابك فيما بعد، علهم يتجنبوا ألمك، ويحصدوا فقط ما أثلج قلبك. 

____

تكفينا القلة الصادقة وسط كل ذلك الضجيج، بجانبنا الكثير ولكن نادرون من هم الأقرب لأرواحنا، فبعض الأصدقاء أطباء للقلوب، قادرون بخفة روحهم التسلسل بداخلنا، وأقتلاع الحزن من داخلنا، ليزرعوا رياحين تفوح بداخلنا، فمن أمتلك صحبة تعينه علي هم الحياة، أمتلك كنز من كنوزها الخفية. 

____

ومهما كنا نبين قسوتنا، لا زال جزء منا يشتاق للعناق، نواجهه العالم بقلب خائف؛ فأنقلب لقلب جاحد، يرانا الجميع وحوش، ولكننا أطفال مختبئون خلف تلك الأقنعة، نشتاق للأمان.. العناق.. للأبتسام، أجبرتنا الحياة على تلك القسوة، ولكننا لا زال بداخلنا جزء برئ يشتاق للسعادة. 


اتركِ نصيحة لكاتب؟

مهما كان شغفك قليل تقدر تنميه، نمي مهاراتك وأرتجل كتير


هل قمتي بعمل دار نشر او كيان وما الهدف منه؟ 

لا

رأيك في حوار جريدة همج لطيف؟

أنا بحب همج لطيف علي المستوي الشخصي عموما فأتمني ليهم دايما التوفيق


مَـريـم طـه|هَمـج لطيف

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. صحبي الجامد😂❤❤❤

    ردحذف
  2. انا كمان بحب همج لطيف على المستوى الشخصي😂

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع