القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: منه الخطيب.
الصحفيه: هَنـد حسـن.



قد تظن لأنها فتاة فهى ضعيفة وليس لها شأن عظيم لكن عزيزى فتاتنا غير فهى قوية لا تعرف للمستحيل طريقًا ناجحة مستقلة متعددة المواهب تستحق كل التقدير والأحترام وأن تضيء العالم فهي نجمة جديدة متألقة تستحق أن تظهر للجميع.


المبدعه:منة الخطيب


الموهبه: الكتابة


كنتُ أؤد أن أعلم كيف تعلمتِ الكتابه ومتى، وكيف بدأتِ في المجال الأدبي؟
كنتُ أحب أن أفعل هذه الهواية عندما كنت في الإعداديه، وتركتها عندما دخلت الثانويه، و لم يكن لي نصيب في الثانوية شاء الله أن يكون القدر ليس مثلما تمنيت، وذهبتُ وراء حُلمي الثاني وهي الكتابة وأنضممت إلي كيان ملهم و أدرينالين و ديوبسيدي إنهم أعظم ما رأيت، سوف يساعدوني كثيرا لتتطور كتابتي


هل لنا أن نطلع على أعمال لكِ؟ 
شاركت في كتابين سوف يكونوا في المعارض قريبا
"ضجيج القلب، وحيُكاد يضيء"
وأيضًا سوف يكون لي كتابي الخاص"سيبقي الأثر" إلكترونيًا قريبا
هل لنا أن نتطرق قليلًا لبدايتكِ في الكتابه والمحطات التي أثرتك ككاتبه؟
  
لا شيء أعتقد، لكنني أشعر أنني سعيدة عندما أُعبر عما بداخلي، وعندما يقرأ احد حديثي أيضًا أشعر بالسعادة كثيراً 


ما نصيحتك لمن يريد أن يخطو على النهج السليم كي يصير كاتب؟

لا يستمع لأحد أن هذه ليس منها مستقبل وإلخ....، أفعل كل شيء أن تحبه لكي لا تندم عندما يَمر الزمن


ما السبيل الأمثل لصقل المهارات، من ممارسة أو ورش أو لديك نصيحة أخرى؟

المشاركه في الورش و الكيانات لكي تتقن ما تفعله


هل تود تقديم الثناء لأحدهم؟ 

نعم أنني أود تقديم الثناء لأصدقائي و عائلتي إلي كل من دعمني بكلمة واحده فقط، إلي كل من قرأ كلامي وتأثر بهِ، لقد كنتم تلتمسون قلبي 


ما رسالتك لمن يقرأ هذا الحوار سواء كان الآن أو بعد عدة أعوام؟
لا يوجد شيء في حياتنا نفعله بسهوله كل شيء نفعله نواجه العقبات في الطريق، فقط كن قويًا وواجه كل شيء،
كل شيء سيمر ياصديقي لا تقلق، ستحقق أحلامك حتي وإن طال الزمن
ما رأيك في الجريدة؟

حسنا إنها جيده لأنكم تساعدون الكُتاب أن يُنمو مهارتهم، تشرفت باللقاء معك، وتشرفت أنني كنت معكم في جريده همج لطيف


أتمنىٰ لك تحقيق ما تتمنى، تشرفت بعمل اللقاء معك، كان معكم هنـد حسـن من جريدة همج لطيف.



هَنـد حسـن|هَمـج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع