القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: جهاد سعد.
الصحفيه: مَريم عمران.


نحنُ مَن نظهِر أجيال وإبداعُ أبناءَ مِصر، لقد أجريتُ حوارٌ مع مُبدعة عظيمه، وسنأخدُ وقتٍ مِنكَ ياعزيزي القاريء لتعلَم مَن هي المُبدعة، وكيفَ تسيرُ حياتُها في مجالِها. 


الموهِبه: أعمال يدوية.

مَن إستكشفَ موهِبَتِك، ومتى بدأتِ بِها؟
 أنا؛ من وانا صغيرة كنت بحب أغير فى الحاجه اللى قدامى واجدد فيها وافنن فيها لحد ما بدأت اعمل شغل 


ما هي أول مشكله واجهتك في بداية مجالك؟، وكيف تغلبتي عليها؟
 أغلب الخامات مكنتش موجودة حاليا المجال كبر وبقا فيه اكثر من محل اقدر اجيب منه


مَن الداعِم لكِ؟، وماذا تَقولي لهُ؟
 أهلى وأصحابى وبشكرهم طبعا 


ما هي أعمالِك التي فعلتيها مِن بداية مجالِك إلى الآن؟
كل حاجه ليها علاقه ب Hand made 

 وماهو مثلك الأعلى في مجالِك؟
مثلى الأعلى هي نفسى وأن كل ما اطور من شغلى برضو بكون عايزة اوصل لأعلى قمة فيه.

كيفَ توفقين بينَ عملِك الإبداعي في مجالِك وحياتُك الدراسية؟
 لما بدأت الشغل كنت تقريبا فى أولى كلية كنت الحمد لله بعرف انظم وقتى ما بينهم لانه شغل هاند ميد يعنى تقريبا أغلب الشغل بيكون فى البيت فكنت بشتغل فى وقت فراغى 
 

نُريد أن نرى شيءٍ مِن أعمالك؟
سترى صور من أعمالي.


ما رأيك في الجريدة؟ 
مُبدعة ومُميزة. 

كانت مَعكُم الصحفية مريم عمران مِن المركز الأعلامي لجريدة همج لطيف، إنتظرونا في إجراء الحوارات الصحفية القادمة لجميع أبناء مصر.


مَريم عمران|هَمـج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع