القائمة الرئيسية

الصفحات

 حوار صحفي: صباح محمد 

الصحفيه: مَريم عُمران.


نحنُ مَن نظهِر أجيال وإبداعُ أبناءَ مِصر، لقد أجريتُ حوارٌ مع مُبدعة عظيمه، وسنأخدُ وقتٍ مِنكَ ياعزيزي القاريء لتعلَم مَن هي المُبدعة، وكيفَ تسيرُ حياتُها في مجالِها. 


 المُبدعه: ڪ/صباح محمد||حُزن' 🤎


الموهِبه: كتابة خواطر، وروايات، واسكريبتات، تصميم، ديزاين، إلقاء شِعر، تلاوة، إنشاد، مصححة ومدققة لغوية، منظمة حفلات. 


مَن إستكشفَ موهِبَتِك، ومتى بدأتِ بِها؟ أنا استكشفتها، من أقل من سنة. 



ما هي أول مشكله واجهتك في بداية مجالك؟، وكيف تغلبتي عليها؟ مكانش في دعم ليا، تغلبت عليها بإنجازات حققتها لوحدي منغير دعم حد. 



مَن الداعِم لكِ؟، وماذا تَقولي لهُ؟ صاحبي وولدتي، ربنا يديمكوا ليا ويارب تكونوا فخورين بيا وباللي بوصلّو، وأكون عند حسن ظنكوا. 




ما هي أعمالِك التي فعلتيها مِن بداية مجالِك إلى الآن؟ شاركت في سبع كتب ورقية، وخمسة إلكتروني، ليا رواية"رحلة القمر"، كتاب ورقي منفرد"قناصة الحُزن"، كتابين ورقي تحت إشرافي، وكتاب إلكتروني تحت إشرافي، مصححة ومدققة لغوية في أكثر من دار نشر وتوزيع إلكتروني، صحفية ومدير عام لدى جريدة عُزلة، مؤسسة كيان بعيدًا عن الواقع. 



 وماهو مثلك الأعلى في مجالِك؟ مفش حد. 



 ماذا تقولين لمَن يريدون أن يفعلوا إنجازات عديدة ولكِن اليأس والخَوف أوقفَهُم في مكانِهِم؟ مفيش حاجة تستحق إنك تُقف؛ إنتَ بتنجح لنفسَك مش لحد تاني، طول ما أحلامَك في طوعَك كمل وامشي لقدام، مش نهاية الكون وقوعَك؛ النهاية في الاستسلام. 



كيفَ توفقين بينَ عملِك الإبداعي في مجالِك وحياتُك الدراسية؟ كل شيء ليه وقت معين لوحدو. 

 


نُريد أن نرى شيءٍ مِن أعمالك؟ 




ما رأيك في الجريدة؟ جميلة جدًا كل الدعم ليها. 



كانت مَعكُم الصحفية مريم عمران مِن المركز الأعلامي لجريدة همج لطيف، إنتظرونا في إجراء الحوارات الصحفية القادمة لجميع أبناء مصر.



مَريم عمران|هَمـج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع