القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: فَاطمة علي.
الصحفيه: مَريم عمران.


نحنُ مَن نظهِر أجيال وإبداعُ أبناءَ مِصر، لقد أجريتُ حوارٌ مع مُبدعة عظيمه، وسنأخدُ وقتٍ مِنكَ ياعزيزي القاريء لتعلَم مَن هي المُبدعة، وكيفَ تسيرُ حياتُها في مجالِها. 


الموهِبه: كاتبة 


مَن إستكشفَ موهِبَتِك، ومتى بدأتِ بِها؟

أنا وبعدين صحابي

من بداية عام 2021.


ما هي أول مشكله واجهتك في بداية مجالك؟، وكيف تغلبتي عليها؟

عدم ثقتي بنفسي ومخاوفي من عدم الوصول . 

 كنت بحاول ادي نفسي طاقه ايجابيه وإني هقدر وهوصل في الاخر وإني قدها وهحقق حلمي.


مَن الداعِم لكِ؟، وماذا تَقولي لهُ؟

صحابي.

شكراً علي كل حاجه وشكراً علي كل كلمة كانت بتديني دافع للإستمرار واحب أوجه شكر خاص لي صديقتي الكاتبة/ يسرا أحمد: علشان انا لو لها ما أكملت الطريق اكتر حد كان بيدعمني ودائماً كانت معايا شكراً على كل حاجه حلوه حصلت منك خلتني اكمل في طريقي.


ما هي أعمالِك التي فعلتيها مِن بداية مجالِك إلى الآن؟

 مشاركة العديد من الكتب.

ومن هو مثلك الأعلى في مجالِك؟

كاتب/أحمد عبد اللطيف 


ماذا تقولين لمَن يريدون أن يفعلوا إنجازات عديدة ولكِن اليأس والخَوف أوقفَهُم في مكانِهِم؟

متخليش أي كلمة سلبيه تأثر فيك وخليك واثقه من نفسك ومن قدراتك وأنك هتقدر وتحقق حلمك وهتوصل في الاخر اوعي تفقد رغبتك في المحاولة لو فشلت مرة حاول مرة واثنين وثلاثة وهتوصل في الاخر أنت قدها انت بطل القصه.


كيفَ توفقين بينَ عملِك الإبداعي في مجالِك وحياتُك الدراسية؟ 

بدرس عادي؛ وطبعاً دراستي أولاً بس لما يجي عليا وقت اني عاوزه اكتب بكتب في اي وقت .

ما رأيك في الجريدة؟

من أفضل الجريد الي تعاملت معاها.

وحقيقي تعاملها يختلف عن أي جريدة تانيه.


 الأعلامي لجريدة همج لطيف، إنتظرونا في إجراء الحوارات الصحفية القادمة لجميع أبناء مصر.


مَريم عمران|هَمـج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع