القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: حنين ياسر.
الصحفيه: طيف أحمد.



معانا اليوم واحد من أشهر الكُتاب الذي حقق نجاح كبير في وقت قصير جدًا دعونا نتعرف علي قصه نجاحه في مجال الكتابة وكيف وصل إلى هدفه، وماهي الأزمات اللتي مرت به في حياته.


الاسم: حنين ياسر 


السن:15


المحافظه: كفر الشيخ


ماهو لقبك وماهو سبب اختيارك له؟

عاشقة الظلام،

اخترت اللقب دا لاني بحب الظلام 


ماهي موهبتك ومتي اكتشفتيها؟

الكتابه: كتابه الارتجال والخواطر والروايات،

اكتشفتها من اول مابدات اقرا قصص قصيره كنت كتبتها وانا صغيره


لماذا اخترت ذلك المجال بالتحديد؟

يعني انا بعشق الكتابه والروايات فاحبيت اجرب الكتابه والحمد لله نجحت في المجال الكتابه

متي بدأتي مسيرتك نحو موهبتك؟

منذ سنه


ما الشيء المميز بك كونك كاتبه عن باقي الكُتاب؟

شئ كتير مميز لما انتي تكوني كاتبه وفي حد بيساعدك وبيقويكي انك تكوني كاتبه ويكون في حد سندك وفي ضهرك انا مش مجرد كاتبه لا انا عطيت امل لاهلي ولاصدقائي اني اكون كاتبه ومشهوره 


ماهو سر نجاحك واستمرارك؟

اهلي وصديقتي هما الذين كانوا ديما بيشجعوني اني اكمل واستمر


هل واجهتك صعوبات؟وكيف تغلبت عليها؟

نعم فلكل طريق للنجاح صعوبات 

،تغلبت عليها بالجهد والسعي المستمر و التطوير من ذات 


من كان الداعم الرئيسي لك؟

 عائلتي وصديقه طفولتي


ماهي اهم انجازاتك اللتي حققتيها؟

كتبت روايه كانت اول روايه ليا طبعا اسمها حب البحر واشتركت في بعض الكتب لااذكر اسمها


ماذا تفعلين لتنمية موهبتك؟

الاجتهاد والتطوير من الذات


هل تود تقديم الشكر لشخص معين؟

نعم أقدم كل الشكر إلى والدتي الغالية فهي من تقدم لي كل الدعم وتحاول دائما في مساعدتي للوصول لأكون كاتبة مشهورة في يومًا ما، تعمل في بث الطمأنينة إلى روحي وزيادة الثقة، اقدم شكري لوالدي العزيز الذي يحفزني دائمًا ويجلب لي الحلوى عندما أخذ شهايد والذي تدعمني دائمًا هي ماما غاده”نجمتي” فهي تثق أنني سأكون كاتبة مشهورة يومًا ما وتحفزني دائمًا وتقف بجانبي ف جميع الأوقات ، وأشكر صديقه عمري ساره محمد علي شحاته 


ماذا تنصحين الكُتاب المبدئين ؟

انصحهم بتطوير من ذاتهم وميستسلموش لو حد قالهم كلام وحش لان اكيد مع كل حلم او كل خطوه انتي بتخديها بتكون في صعوبات 

مارأيك في الجريده؟

 جميله جدا 


وفي الختام نشكرك علي هذا الحوار اللطيف ونتمني تحقيق ما تتمنى.


طِيف احمد|هَمَج لَطِيف

تعليقات

التنقل السريع