القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: بسمله عماد.
الصحفيه: هَنـد حسـن.



قد تظن لأنها فتاة فهى ضعيفة وليس لها شأن عظيم لكن عزيزى فتاتنا غير فهى قوية لا تعرف للمستحيل طريقًا ناجحة مستقلة متعددة المواهب تستحق كل التقدير والأحترام وأن تضيء العالم فهي نجمة جديدة متألقة تستحق أن تظهر للجميع.


المبدعه:بسملة عماد


الموهبه: الكتابه


كنتُ أؤد أن أعلم كيف تعلمتِ الكتابه ومتى، وكيف بدأتِ في المجال الأدبي؟

انا من زمان جدا كنت بحلم اني اصبح كاتبه فا كنت بهتم جدا بالموضوع كنت ببحث عن كتب على الانترنت وكنت بقرأ روايات كتير جدا 

فا من هنا بدأت اني أكتب وأتعلم. 


هل لنا أن نطلع على أعمال لكِ؟ 

*"الهيام"*

وإذا وصفتُ لك ما بداخلي فلن تكفي جميع أحرف اللغة العربية،

ليت الجميع يشبهك، ليتهم يملكون عيناك التي أرى نفسي بها عندما تنظر إلي بعشق، 

أنا المتيمة بكَ لا أرى شيءً سواك، أعلم أنني لست أميرة ولكن أعلم أيضًا أنك أميري الذي في قلبي طوال الوقت. 

أشعر بك حولي في كل مكانٍ، وكل ساعةٍ، ليتك تعلم ما بداخلي لك. 

أحبك

هل لنا أن نتطرق قليلًا لبدايتكِ في الكتابه والمحطات التي أثرتك ككاتبه؟

انا اولا بحب الكتابه جدا بس حبيتها اكثر لما قريت خواكر كتير وكتب كتير. 


ما نصيحتك لمن يريد أن يخطو على النهج السليم كي يصير كاتب؟

يتجاهلوا الناس اللي بتحبطهم دايما ويكتبوا دايما من قلبهم


ما السبيل الأمثل لصقل المهارات، من ممارسة أو ورش أو لديك نصيحة أخرى؟

الممارسه و التطور لازم يتطوروا دايما من كتباتهم 


هل تود تقديم الثناء لأحدهم؟

أمنيه السيد و رفيقتي جيهان


ما رسالتك لمن يقرأ هذا الحوار سواء كان الآن أو بعد عدة أعوام؟

انا تعبت كتير جدا بس فرحانه جدا بتعبي دا ومازلت اطور من كتابتي وحلمي هو أن أصبح كاتبه موهوبه


ما رأيك في الجريدة؟

حبيتها جدا وأتمنى تبقى الخير و التوفيق الدائم للجريده



أتمنىٰ لك تحقيق ما تتمنى، تشرفت بعمل اللقاء معك.



هَنـد حسـن|هَمـج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع