القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: أمنيه عبد العليم.
الصحفيه: منار عصمت.


إن الوصول إلى القمة يتطلب جُهدً كبير، وقدرة على مواجهة الرياح التي تتصداك أثناء عبورك في طريق النجاح، فلا تطلب القمة ما دُمت لا تحاول، ووصولك إلي هنا فهوَ إنجاز عظيم، واحدى خطوات الوصول للقمه، جريدة هـَمـجَ لـَطيف في حوار خاص مع المُبدعة: 


في البداية عرفينا بِـ


أسمك: أمنية عبدالعليم أيوب"عاشقة الظلام"


سنك: 18


من استكشف موهبتكِ؟ ومتىٰ بدأتي بها؟ إكتشفت موهبتي بعد ظهور النتيجه الثانوية: بدأت بها منذ ثاني يوم ظهر الإلهام


ما هي اول مشكله واجهتكِ في البداية مجالك؟ وكيف تغلبتي عليها؟ 

السخرية: وجهتها بكل برود لأنني لااريد شئ يأثر علي مستقبلي.                                                            


من الداعم لكِ؟ وما الكلمه الذي تُريدي أن وجهيها له؟ 

الداعم الوحيد لي هو الله عز وجل، واحب اشرك ربي كثير علي حبة، ودعمة الشديد لي.        


ما هي أعمالك الذي قمتي بها من البداية حتى الآن؟ 


في بداية كتاب إلكتروني قلوب تتحدث وكتب ثانية ألكترونية لكن لن يقومو باأختيار الأسماء بعد وفي طريقي لعمل كتابين ورقي.

من هو مثلك الأعلي في مجمالك؟

الدكتور إبراهيم الفقي لأني أحبة كثير وكثيرا من الكتاب بكتابتهم المتميزة أستفدت كثيرا منهم.     


كيف كنتِ تُفقين بين مجالك ودراستك؟ 

انا حصلت علي الثانوية وقمت بتأجيل سنة دراسية لذلك موفقة بينهم


ما النصيحه التي توجهيها لمن يُدون أن يُنجزُ العديد من النجاحات ولكن الخوف اوقفهم؟ 

لاتتوقف، ولاتستسلم أبدا سوف تواجة مشاكل كثيرا، وكسر قلب، ولكن لأتستسلم، ولاتستمع إلي أحد تعلم التجويد لانة سوف يساعدك كثير في الكتابه


نريد أن نرى شئً من أعمالكِ؟ 

"للّه نمضي"

سوف أذهب بمفردي مع مظلتي في أحدىٰ مكانٍ هادئ، أحتاج إلىٰ التعرف علىٓ نفسي والاقتراب إلىٰ ربني، أعيش حياة مليئة بالحنان من ربي والعطف القوي، كنت أعيش حياة بلا أمل، ولكنني مع الله سأكون في حنان وعفاف قوي، أحب ربي رغم قسوتي للبشر، أشعر بحنان في صلاتي وكأن ربي يتحدث معي لمجرد قيامي، بعدني عن كل عمل سيئ يتقرب لدي، وأحببت طيبتي لأكون أنا شخص فريد بمفردي، سأذهب إلىٰ أحدىٰ المساجد واعتكف؛ لأكون بعيدًا عن البشر ولا يوجد مسافة بيني وبين ربي، وإنما يوجد حب ودعم في داخلي.

ما رأيكِ بالجريدة؟

أنها حقا جميلة، وتساعدني كثير


نشكركِ ونتمنىٰ لكِ داُم التفوق والنجاح.


منار عصمت|همج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع