القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية "ريبريسونا" 


للكاتبة هجرا عماد


اسم العمل / ريبريسونا

الكاتبة/هجرا عماد HêJrã Êmäd 

نوع العمل/ نفسية 

اماكن تواجد/ قاعة2 جناح C30

إقتباس من العمل /


اخضع لتأكُل نُخاعي، أنا في شلل تام ليس لدي قدرة على تحريك أطرافي، 

ولايُنقذني صُراخي  

أنا من باتت والدمعُ في عينيها ، أنا من ولدتْ ليُجعد خدَّيها

ماعدتُ أعرف من أكون 

هل أنا النقصُ الذي كان يكتمل به!؟ 

أم أنا تلك الحرب التي اخوضها وحدي بيني وبين ذاتي!

النوم بعد أن كان قريني هرب مني، والبُكاء الذي اعتاد على ذلك الجفن لم يَعُد يخفف عني،

 أشعر وكأنني كنت بضاعة وانتهى تاريخ صلاحيتُها فوضِعت على أحد الرفوف في الظلام وحيدة ولم يعلم بوجودها أحد، الجميع بدائل لها، انغمس فكري في خلايا روحي المنكسرة وظل يحاربني، هل لأصبح أقوي!؟ شعرتُ حينها أنني طفلة يُتمت أخذو جميع أشيائها وتركوها ضائعة في عالٍم لم تجد فيه من يحنو عليها.


#ريبريسونا 

#هِجرا_عماد

#رواية 

#روايات 

#معرض 

#معرض_القاهرة 

#المعرض 

#أرض_المعارض 

#معرض_القاهرة_الدولي_2023

#قاعة2_جناحC30

#دار_صفقات_كتابية_لنشر_والتوزيع #ادعم_قلم_كاتب_يستحق

#أحب_ان_تدعموه


هجرا عماد

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع