القائمة الرئيسية

الصفحات

 حوار صحفي"هدي محمد سلامه "

الصحفية: مريم عمران 



عثرتُ اليَوم على موهِبةً لا تُقدَر بِثمن، أجيالُ مِصر دائمًا تُسعِدُ الفؤاد، وتُبهِجُ الأعيُن، اليَوم وكُل يَوم، سنفعل على تحقيق إظهار جميع مواهِب مِصر.


الموهِبة:الكتابة


ما الذي تم تحقيقُه مُنذُ بداية مجالك؟

طورت في مجالي طبعا و اخدت كورسات و اشتركت في كتاب نزل المعرض و لسا الباقي يتم التحضير ليه 



مَن الداعِم لك؟

ماما و بابا و اصحابي 



ما الصِعاب التي مررتُ بِها؟

اني كنت بكتب عشوائي قبل م ابدأ اتعرف علي موهبتي بالفعل 

 وهل تغلبتُ عليها؟طبعا الحمد لله



مُنذُ متى بدأت؟

من و انا في المرحله الاعداديه و انا حاليا في الجامعه 




نُريد أن نرى شيء مِن أعمالك؟ 


حنين الماضي 


حنين الماضي يجذبني 


                    لعشقٍ كان احزاني

 

وشغف الروح ياخذني 


                   لحبٍ كان الحاني


 فَحُبكِ كان لي املًا


                  وحُبكِ كان لي فاني


 حنايا العشق إتئدي

                   

                  فَحُبها عَاشق اناني


 أثير الحُب يأخذني  


                 لعالمٍ كان لي اماني


# هدي محمد سلامه


ما رأيُك بالجريدة؟ لطيفه 



شكرًا لك، أتمنى كامِل التوفيق ودوام الإبداع.



الصحفية| مريم عمران .
جريدة| هَمج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع