القائمة الرئيسية

الصفحات

 نص: أحببت فخُذلت

الكاتبة: هند حمدان محمد " موتيلا "

مراجعة لغوية: تسنيم هاني

تصميم غلاف: لارين احمد

أحببتك في يوم ما، كنت لا أعلم أنك ستتخلى عني بكل بساطة، وثقت بك وكنت لا أدري أنك ستخونني، لن أحبك فقط؛ بل عشقتك وكانت مثل العاشق الغارق، في بحور العالم لأجل حُبك فقط لكنك لم تكن محل ثقة لي، بل خذلتني في كل مرة أثق بك، البعض كان يخبرني بأنك لست تحبني ظننت أنهم أعداء للحب فقط، ولكن الآن علمت أني كنت على خطأ شديد للغاية لم يكونو هم الأعداء؛ بل أنت وحدك العدو، أتساءل دومًا لماذا؟ فعلت بي هكذا هل أنا نكرة؟ أم لستُ أستحق الحب؟ أم أنا أستحق هكذا؛ لأنني أحببت ذاك الشخص الخاطئ، أم قلبي الخاطئ؟ أحب من حطمه ووثق بمن خذله، وتمسك بمن تخلى عنه لستُ نادمة على حبي لك؛ بل فقط ندمت على أنني أهدرت الكثير من الوقت، والمجهود على شخص ترك وفارق وكأنني شيئا لستُ فارق، والآن فقط علمت أنني أنا الخاطئ بحق ذاتي، أنا من سلمت قلبي لمن لا يستحق، وأنا من أحببت فخُذلت.

هند حمدان محمد | همج لطيف

تعليقات

التنقل السريع