القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: مريم مختار.
الصحفية: منة الله آدم.

الموهبه: الكتابة

سنك: 19

المحافظة: المنيا 



ما هي أهم انجازاتك في مجالك بنظرك؟

اعتمدت على نفسي في كل شيء و تعلمت الكثير من اللغويات الصحيحة و تعلمت الصبر كثيرا لأبعد مدى


منذ متى وانتِ بهذا المجال؟

منذ الصغر و لكني عندما كبرت تطورت كتاباتي عن قبل 

من هم الأشخاص الذين قاموا بدعمك في بداية الآمر؟ 

لا أحد لقد كنت دائما داعمة لنفسي في كل المجالات


نُريد أن نري شيء من أعمالك؟

 عندما يكن لك صديقًا عشت معه حياتك بالجيد و السيء بها، و دائمًا تكونوا مع بعضكما وفجأة ينقلب عليك الحال، وتعرف إنك غلطت غلطةٍ كبيرة في حق نفسك، إنك سمحت لذلك الشخص أن  يدخل حياتك، فبعد هذا التصرف من يسمح بـ بقاء صديقة بعد فعلته، فقد ظن أنني سأجازف مرة أخرى، لطالما كنت أجازف  لأجله، كنت دائمًا أشجعه فقط بقيت لأجله، وتحملت المجازفات والسماح له لكل تصرف خاطئ، فقد أحببتها، ولم أعلم أن يومًا ما ستقلب علي الحياة رأس على عقب،  ويتحول صديقي وأخي إلى زميل، فقد خان العهد الذي قطعناه سويًا، فسلاما على الدنيا إذا لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفاً. 


ما رأيك بالجريدة؟

سعدت جدا بالحديث معكم و شكرا لكم على هذا الدعم 


شكراً لك، أتمنى لك دوام الإزدهار. 

 


منة الله آدم|هَمج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع