القائمة الرئيسية

الصفحات

 نص: انتِشال

الكاتب: نون معتصم

مراجعة لغوية: نور محمد

غلاف: لارين أحمد 


يا صاحبي أود إخطارك ببعض الذي أشعر، تتملكني بعض الأحيان مشاعر لاذعِة، أشعُر أنني أهون عند الجميع دون استثناء، الأهل، الأصدِقاء، حتى الذي اختاره قلبي هانت عنده أحزانُ قلبي، أنا الآن أشعُر أنني وحيد، وحيدٌ جدًا، ليست المرة الأولى لكِنها الأوجَع، أن تشعُر أنَك غير مرغوب فيك، ولرُبما تواجُدك ثقيل على الجميع، تود لو أن بإمكانك أن تذهب إلى مكانٍ خالٍ، تجلسُ مع نفسِك وتُخبرها أنك معها، وأن وجودها لطيف، وأنك جدًا تُحبُها، أن تُزيل أثر كُل موقف، كلمة، أو نظرة تركت في قلبكَ نَدبَة، أن تمسح على هذا القلب الجميل بكُل دِفء وتخبره أنه الأجمل على الإطلاق، وتخبره أنه علَّ هذا السوء في العالم وليس فينا، وأن وجودنا مُهم لأناس لربما في الجزء الآخر من الأرض، أما أن أكون أنا، والدنيا، والناسُ على نفسي، هذه خَطِيئة يا صاحبي. 



نون معتصم|همج لطيف

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع