القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي مع الموهبة الشابة: هاجر مدحت علي

 حوار صحفي مع الموهبة الشابة: هاجر مدحت علي

الصحفية: مــــيــــــــار بـاسـم


-برغم ما يحدث فى الحياة إلا أنها تخرج لنا مواهب رائعة، تسعى دائما إلى الوصول لأعلى المراتب، و اليوم معنا موهبة جميلة من هؤلاء المواهب فهيا بنا نعرف من تكون تلك الموهبة

- ‏فى البداية نود التعرف على عليكِ/كَ: هاجر مدحت علي 

- لقبكِ/كَ: ليس لدي لقب 

-‏ سنكِ/كَ: عشرون عام

-‏ موهبتكِ/كَ: الكتابه

-‏ دراستكِ/كَ: اني انا خريج الدبلوم تجاره

-‏ محافظتكِ/كَ: القاهره 

- شئ من موهبتكِ/كَ:هل يوجد حب يجعلك  تنظر إلى الحياه نظره جميله .

هل يوجد حب يجعلك تفعل أي شيء من اجل اسعاد حبيبك.

هل يوجد حب يجعلك  مبتسم انك ترى حبيبك سعيد .

هل يوجد حب يجعلك  تلقي كل شيء وراءك وتبدا من جديد وتسعى في كل شيء لا نك تحب وهذا الحب يعطيك طاقه غريبه من النادر  ان تلتقي بها وانا كاتبها اكتب هذا اقول انك شخص  محظوظ اذا التقيت بهذا الحب التي اعطيك هذه الطاقة الغريبة. 

هل يوجد حب يجعلك تضحي بنفسك من اجل ترى حبيبك في  امان وتضحي بسعادتك من اجل سعادته

 والغريب في هذا انك تكون في غاية السعادة لأنك تراه مبتسما  سعيداً اميناً

هل يوجد حب هكذا.

وهناك عبره تقول ( لا توجد حياة بدون حب، ولا يوجد حب بدون تضحية، ولا توجد تضحية بدون ألم).

- إحكى لنا عن بداية ظهور موهبتكِ/كَ: في بدايه الامر اني اكتب منه انا صغيره ولكني اني بدات في مشوار الفني منذ سنه وشهر من خلال كيان مسابقه ارتجاليه من بعد ذلك بدأت في هذا طريق طريق الكتابه

-إحكى لنا عن إنجازاتكِ/كَ:لدي ثلاث كتب الكترونيه أول كتب حب ما بعد عذاب ثاني كتب سجين أفكاري ثالث  كتاب هذا الايام

ولدي ثلاث كتب ورقيه اول كتاب ما تخفي القلوب ثاني كتاب نبض السطور وهذا كان من اشرافي ثالث كتاب قد يخلق البدايه من النهايه 

وبعد أن أصبحت كتابه ولأن صحيفه 

- لماذا لجأتِ/تَ لممارسة موهبتكِ/كَ؟ وما هو رأيكِ/كَ في موهبتكِ/كَ؟لا انني رايتها تشرح ما في داخلي ولدي القدره في كتابه ما يشعرني بضاقيك كخاطره 

انها موهبه من المفترض ان يكون لديها تقدير كبير من الجميع لانها اخرجت كتابات كبار مثل نجيب محفوظ و  عمر عوض

- من لا يقرأ لا يعيش، ما رأيِك بهذه المقولة؟ وهل بالفعل توجد حياة بدون القراءة؟ ولمن تسعدين لقراءة كتاباته؟ وما الذي يجذبك ويجذب القراء بها؟ هو كاتب عمر عوض واكثر مقوله له انجذبت لها مش المهم كنت إيه المهم بقيت إيه جلني ارى من هذه المقوله مها كنت إنسان ليس لدي أي شيء يقوم به  جعل من نفسه انسان ناجح يحترمه جميع 


- ما هو شعوركِ/كَ عندما تبدأ بممارسة موهبتكِ/كِ؟اشعر بسعادة وأشعر براحه كبيره


- هل لديكِ/كَ وقت محدد لممارسة موهبتكِ/كَ أم لا؟ لا اكتب في الوقت الذي يشعر قلبي ان يريد هذا

- من قدوتكِ/كَ فى هذا الطريق؟ الكتاب نجيب محفوظ والكاتب عمر عوض

- إلما تتمنى أن تصل؟. أتمني اكوان اشهر كاتبه في القاهره واشهر صحفية 

- ما هي الحكمة التي اثرت بكِ/كَ وجعلتكِ/كَ حتى الان صامد/ة؟ لا يهم ما يقولون افعل ما عليك ستاخذ نجاحك على ما انت فعلته وتذكر دائما الله لا يضيع اجر من احسن عملا

- هل من الممكن ان تتركِ/كَ نصيحة لغيركِ/كَ؟  ليس الفشل بانك تفشل الفشل بانك تتوقف ولا تستمر في المحاوله من الفشل ياتي النجاح


- نود رأيكِ/كَ فى جريدة همج لطيف: أستمتعت بهذا الحوار 


-إلى هنا إنتهى حوارنا مع الموهبة الشابة:

فى جريدة همج لطيف، نتمنى لكِ/كَ دوام التفوق و التقدم

تعليقات

التنقل السريع