القائمة الرئيسية

الصفحات

 حوار صحفي: إسراء هاني أحمد 

الصحفية: صفية نورالدين 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

معكم الصحفية صفية نورالدين 

من المركز الإعلامي بجريدة هَـمَـج لَـطيف 

في كل يوم تشرق شمس الإبداع مبددة ظلام اليأس ومسقطة ستار الاختفاء ليظهر لنا شخص وهاج بموهبة فريدة لنكون أولى محطات انطلاقته في أي بقاع العالم كانت. 


أعطنا نبذة تعريفية موجزة عنك؟

 أسمي إسراء هاني احمد عمري 20 سنه طالبة فكلية تربية قسم رياض الاطفال فرقه تانية بنت محافظة أسيوط 


ما هي موهبتك و أنجازاتك فيها إلى يومنا هذا؟

 موهبتي الكتابة كتاب ورقي مجمع نزل معرض القاهره الدولي للكتاب وكتاب الكتروني تحت الإنشاء


برأيك هل الكتابة موهبة فطرية أم مكتسبة؟ 

فطرية 


مَن كان الداعم الأول لك الذي آمن بتفردك؟ 

الديزاينر محمد أبو سليم 🤍


ما هي الصعوبات التي أعاقتك منذ البداية؟ وكيف تمكنت من التغلب عليها؟

  الإنتقادات والسخرية ولكن تخطيتها بالمثابرة وإثبات نفسي بالمجال


أخبرنا عن بداية اكتشافك لهذه الموهبة؟

 كنت أمر بفتره حزينه بحياتي فسجلت ما يجول بخاطري واعجب اصدقائي وبدأت اكتب بيني وبين نفسي إلي أشهر قليلة فبدأت انشر كتاباتي


ماهي دوافعك للاستمرار في رحلتك هذه؟

 فرحة أهلي بي تجعلني أكمل المسير 


نود أن نطلع على شيء من أعمالك؟ 

صراعات كثيرة بداخلي لا أعلم كيف اجعلها تهدأ فكاد عقلي يصاب بالشلل من كثرة التفكير اشياء كثيره بداخلي لا احد يعلم بها سوي نفسي وها أنا منذ أن أت الليل وتزاحمت الأفكار وكثرت الصراعات هذا يريد وهذا يريد وهذا يتمني والقلب يصرخ بداخلي ونا ما زلت في حيرة من أمري ياليت كان هذا الأمر بيدي لأسكت كل هؤلاء الذين تسببو بالضوضاء وجعلوني اعاني أتمني ولكامل حياتي أن انال ما أتمني حتي لا أدخل في مثل هذه المتاهات والصراعات مره اخري. 

ک/ إســـــراء هـــــانــــي أحـــــمــــد

  "أمـــــيـــــرة الـــــصــــمــــــت"


هل هناك شيء تود أضافته أو كلمة تقدمها لكل من يعرفك؟ انتظروني أحبتي في القادم وشكرا لدعمكم لي


كلمة آخيرة تقدمها للجريدة؟

 شكراً لكم لإتاحة الفرصة لي دمتم ودام إبداعكم



اشكرك على رقي ردودك و أتمنى لك دوام التألق والأزدهار. 


صـفـيـة نـورالديـن| هَـمَجْ لَـطِيــفْ

تعليقات

التنقل السريع