القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: أمل محمد
الصحفي: محمود محمد

 عثرتُ اليَوم على موهِبةً لا تُقدَر بِثمن، أجيالُ مِصر دائمًا تُسعِدُ الفؤاد، وتُبهِجُ الأعيُن، اليَوم وكل يَوم، سنفعل على تحقيق إظهار جميع مواهِب مِصر.


-الموهِبة: الكتابة 


-ما الذي تم تحقيقُه مُنذُ بداية مجالك؟

التعبير عن نفسي وعن لي حوليا


-ما الذي كان سببًا في إكتشاف موهبَتك؟

الحزن

-كيف تتأكد أن عملك دقيق وواقعي؟

ان كتير بيحب كتباتي كل من يقراء كتاتي يحس بيها وتدخل القلب 


-ما هي أفضل الأساليب لديك في الكتابة؟

اسلوب العامي بيوصل لي قلوب االناس اسرع


-مَن الداعِم لك؟

نفسي 


-ما الصِعاب التي مررتُ بِها؟

 وهل تغلبتُ عليها؟

ان اوصل كتباتي لاكبر عدد 

بحاول اتغلب عليه وبنسبه كبيره الحمدلله بقيت معروفه علي الاقل من حولي عارفني وعارف كتباتي


-مُنذُ متى بدأت؟

من زمان ولكن بدات اشارك في كتب وكيانات من اربع سنين


-نُريد أن نرى شيء مِن أعمالك؟


    "الحياة" 

قست الحياة علينا، وعلمتنا دروسًا كثيرة ونحن لازلنا في صغرنا، تعلمنا كيف نخاف من كل شيء وخاصة البشر؟ تعلمنا دروسًا قاسية جعلت منا أُناس لم نكن نتمنى أن نكون مثلهم يومًا.

للكاتبة/ أمل محمد رمضان


    "أعبائي"

لم يكن تغيري يومًا بيدي، كانت الظروف هي التي تقودني، تحملتُ أعباءً جعلتني أفقد نفسي، كانت الرحلة فردية، مرهقة عليّ، وبرغم كل ما قد مررتُ به لم يعرف قلبي يومًا طريقًا للاستسلام، قطعتُ أرجلي حين وجدتها تسلك طريق التهلكة، أنا لنفسي؛ ولأن نفسي تستحق.

*أمل محمد رمضان✍🏻*.


-ما الذي فعلتُه لتحقيق هدفك؟

شاركت في كتب وكيانات وعملت كيان خاصه بيا 


-ما الطريقة التي يمكن ان يتبعها افراد المجتمع في إزالة المعوقات في تحقيق حلمهم؟

اخذ الناقضه وتحويله لنقاط قوه لا ضعف وتحطيم  


-هل هناك فكرة جديدة يخطط لها من اجل تحقيق نجاح في عملك؟

اشارك اكتر في كتب ورقيه 


-ماذا تقول لِمن لا يفعل شيء ويهدر وقتُه؟

حاول تستغل الوقت في حاجه تحبها 


-ما هي البيئة المناسبة للعمل بالنسبة لك؟

اي بيئه ممكن احنا نوفر الجو المناسب لي العمل 


-ما هي الخطوات الأولى التي استطاعت ان تصنع منك شخصية مشهورة؟

مشاركه في كتب 


-ما السبب وراء اختيار مجال عملك؟

التعبير عن نفسي واخراج ما بداخلي


-كيف تتعامل مع ضغوط العمل والمواعيد؟

في اوقات الامتحانات بخفف من الكتابه 


-ما رأيُك بالجريدة؟

شكرا لكل أعضاء الجريده استمتعت في الحديث مع حضرتك بشكرك علي الحوار


شكرًا لك، أتمنى كامِل التوفيق ودوام الإبداع.


محمود محمد|همج لطيف 

تعليقات

التنقل السريع