القائمة الرئيسية

الصفحات

 حوار صحفي: صانعه الحلوى ياسمين الحطوار 
الصحفية: وجدان عُبيد


عوّد نفسك على الفرح حتى يعتاد هو عليك، وأعطي نفسك الأمل حتى تجد الدنيا بين يديك، افرح بما لديك حتى يأتيك أكثر مما تتخيل،ويراك الله، تَرضى وتصبر، فيراضيك بما تتمنى.

-عرفت ان الحلوى التي تصنعينها لذيذه جداً ولكن ماذا عن صانعتها هل حياتها ك السكر؟   

     

من الذي سيقول أن حياته ك السكر ولكني احاول بصناعتي الاشياء به أن أجعل الأشياء المره حلوه كالسكر


-كيف كان إثر السكر على حياتك؟


السكر أين ما دخل حلى انا منذ بدايه تعلمي لصناعة الحلويات وانا اشعر بتحسن فالحلوى نجحت في أن تلقى طريق لقلبي


-متى بدأت يا عزيزتي؟


-في الحقيقه منذ طفولتي لقد كان أعمال المطبخ هو شغفي حتى عندما كنت لا أجيد صنع الحلويات كنت أقوم باذابه السكر مع الطحين لصناعة السكاكر المحليه

-وجدتي نفسك في المطبخ تصنعي الحلوى الفاخرة بعد كل ما عانيته فماهو شعورك؟


اكذب عليك ان قلت لكِ أني لم اشعر بالفخر والتباهي الشديد وكأني طالب طب تخرج للتو فلكل منا حلمه



اتفق معك ان الحلوى مذاقها رائع ولكنها مضره بالصحه فماهو تعليقك على هذا الامر؟


نعم انا ايضاً اتفق انها مضره بالصحه ف انا رغم اني اصنعها لكنني لا أكلها بكثره وحتى أنني اقول ان الحلوى أسلوب حياه وليست فقط للأكل


-هل تقومي ببيع ما تصنعينه أم أنه للمنزل فقط؟    

   

نعم لقد كانت هناك ايام صعبه في حياتي ف اضطررت أن أجعل موهبتي هي عملي وقد نجحت حقاً ولكن الآن اقوم بعمل الحلوى لمنزلي واطفالي.

-لقد استلهمتني ثقتك وموهبتك فنسيت أن أسألك ماهي صعوبات تعلمك للأشياء الجميله هذه؟


لم يكن هناك تلك الصعوبات المعوقه ولكني قد تعلمتها في فتره لم أكن امتلك المال الكافي لشراء كل ما احتاجه ولكنها مضت باصراري على تحقيقها


-ماهي البصمه التي جعلت منك محط أنظار الجميع وكل من يعرفك يبتاع منك عندما قمتِ ببيع الحلويات؟


انا اقول انه توفيق من الله وايضاً لاني اصنع حلوياتي بِحُب 


-من هو الداعم الأول لكِ في كل ما تصنعيه؟


امي الداعم الأول منذ طفولتي


-ماذا ستكون علامتك التجاريه لو أصبح معك متجرك الخاص؟


-سُكر،سيعجبني جداً أن أكتب المكون الأساسي بطريقه منمقه


-ماهو الشي التي تتمني أن تحققينه في ايامك القادمه؟


أن افتتح متجري الخاص في مكان سكني الجديد


اتمنى لكِ التوفيق في كل ما تصنعيه اتمنى ان تصبح حياتك ك حلاوه السكر وجميله ك جمال بسمتك وحبك للحياه اضفتي مذاق السكر اللذيذ لمجلتي...شكراً               



وجدان عبيد|هَمَج لطيف

تعليقات

التنقل السريع