القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: جلال الدين عايش الأهدل

 حوار صحفي: جلال الدين عايش الأهدل
الصحفية:جناء القثمي


لوحة فنية معتمة يزينها بألوان أحرفه يحكيها فتتخلد الحكاية. تخطى أن نقول عنه موهوب فحسب، فمظاهر الطبيعة يرسمها ومشاعر البشر يدونها، وأروع الأوتار يلحنها. فلكل منا حكايته الخاصة ومغامراته التي خاضها. فأتشرف اليوم باستضافة أحد النجوم الموجودة بالقرب من القمر وحول كوكب الزهراء إلى كوكب الأرض ليزهر كوكبنا بإبداعه ومواهبه.



ضيف حلقة اليوم المبرمج/ة:جلال الدين عايش الأهدل 

ليحكي لنا تفاصيل حكايته .


_مرحبًا

=أهلًا بكِ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منذ الصغر وانا هوايتي البرمجه وكنت من أكثر الناس حبآ لها وكنت اتفكر في بعض المبرمجين مثل المبرمج المشهور عمر ذياب صاحب أفضل نسخ واتساب معدل وكان لي الفضول والحماس كي اعرف من وين بدأ أخونا عمر حتى أتعلم ليكون لي مستقبل رائع وكان أكثر ما اتمنا إن يصبح يوم من الايام ولي بعض التطبيقات منتشره على مواقع التواصل الاجتماعي والحمد لله حقق حلمي وانا اليوم صرت مبرمج معروف ومعي عدت برامج منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل نسخ واتساب نسخ كيبورد وغيرها من مجالات البرمجة



_ قبل أن نغوص في بحر إبداعك أروي لنا نبذة عنك؟

=ما انا إلا طفل حلم أن يكون مبرمج والحمدلله تحقق حلمه



_هل البرمجة بالنسبة لك موهبة أم حرفة ؟

=البرمجة هي موهبتي منذ كنت صغير



_من هو رمحك أو دعني أقول من الذي اكتشف موهبتك ؟

=أكتشفتها لنفسي عندما كنت أنظر إلا التطبيقات وبتفكر كيف يتم برمجتها 



-دعنا نرتشف كوب قهوةً من مغامراتك في البرمجة ؟

=وقت إكتشفت طريق البرمجة كنت سعيد جدا وبدأت وأجتهدت حتى حققت مرادي.



_من هو سند وعكازك؟

=أبي الغالي سند لي ودائما هو الشخص الذي يطلع على منتجاتي.



_هل أنطفى الشغف لديك يومًا؟وكيف أطلقت سلاحك عليه لتعلن انتصارك ؟

=فعلًا أنطفى الشغف لدي ولاكن لم أقبل بأني اكون خسران وبحثت حتى حققت مرادي



_هل لديك أنجاز تفتخر بأعلانه ؟

=نعم نسخ واتساب ونسخ كيبورد ومتاجر إلكترونيه



_مالذي جعلك ترغب في البرمجة؟

=بصراحه لان أصبح العالم يعتمد على البرمجة والبرمجين البنوك والشركات وغيرها تعتمد على البرمجة



-هل هناك برمجات لك تم نشرها ؟

=نعم نسخ واتساب



_هل هناك عملًا خاص بك؟

=ليس لدي



_هل من الممكن أن تخبرنا عن مخططاتك للمستقبل أن شاء الله؟

=أن شاءالله كل تفكيري تأسيس شركة خاصه بي .



_هل هناك عثرات أعاقت بمسيرتك ؟.وماهي؟

=لا يوجد



_ماذا تقول للأشخاص الذينا يحملون لك تقديرً ويسعدون لوصولك مبتغاك؟

=لهم كل الشكر والتقدير 



_وايضًا ماذا تقول للذينا يتمنون عدم نهوضك مزهر؟

=لا تراقب غيرك إبدع في بناء طريق خاص بك.



_يمر الوقت سريعًا ليختطف أجمل الدقائق ناهيًا للأمر ،عزيزي المتألق أتمنى أن تستمر في مسيرتك، أروي شغفك بماء الطموح أنت تستطيع



_هل هناك كلمة تود إيصالها لجريدة همج لطيف ؟

=لكم كل الشكر والتقدير على هذا الحوار.


أنتهى الحوار لهذا اليوم .


جناء القثمي|همج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع