القائمة الرئيسية

الصفحات

 نص: إدراك 
الكاتبة: مريم جبر

تصميم: سحر عبده 

مراجعة لغوية:رحمة ناصر 


أيّا كان عدد صدماتي بالبشر، لا تقارن بصدمتي بك، أنت الذي بشكل ما كنت أكبر صدمة في تاريخ حياتي، كلما اتعرض لصدمة أقوم بتذكرك، وبالطريقة التي أدركت بها أنني كنت مجرد شيء في حياتك، أو لم تكن تعتبرني منها، وأنا اعتبرتك كل شيء، أعود بذاكرتي لحديثك عني، وكيف تراني، وإنني مجرد أحد، أنا حتى لا استطيع ان احدد هيئته، لما آلمتني بهذا الشكل، أعتقد أن أكثر قرار صائب أخذته هو انني أدركت الأمر، ربما بعد معاناة لسننوات، وبكاء دام ليالي مع تقطع قلبي لأجزاء، لككني أدركت، ولم أضع نفسي داخل أطارك، لكنني وللاسف لا زلتُ احبك بطريقة ما ، بطريقة ما تجعل لك مكانًا معززًا بقلبي، حتى انني لم أفكر يوما بالانتقام منك، فقط كل ما تمنيته أن تحبني بالطريقة وبالقدر التي أحببتك به.


مريم جبر|همج لطيف

تعليقات

التنقل السريع