القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم، أنا آلاء صبري من جريدة همج لطيف، وأود أن أفعل معكِ لقاء صحفي؛ ولذلك ما اسمكِ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا بيكِ يا جميلة تشرفتُ بكِ، يسعدني

ذلك بالتأكيد، أنا إيمان الشيخ



ما عُمرك يا إيمان؟

١٩ سنة.


ما هي موهبتك؟

كتابة المقالات والنصوص والشعر والقصص القصيرة والروايات.




حسنًا، كيف علمتِ بأنكِ لديكِ موهبة؟

من صغري وأنا أحب الكتابة، لكن كانت مجرد شخابيط دون ترتيب، من حوالي سنة بدأت أكتب فصحى، بعض من الأصدقاء رأوا كتاباتي ونالت إعجابهم، بدأت أن أشترك في عدة كيانات وكان كيان همج لطيف أول كيان وله الفضل في إظهار موهبتي

حسنًا، هل أنتِ تُحبين الكتابة أم أنها فقط موهبة من الله عز وجل؟

أحب الأشياء والأقرب لقلبي الكتابة، وأيضًا موهبة أحمد الله عز وجل عليها. 

هل أنتِ عضوة في أحدىٰ الكيانات؟

نعم أنا في كيانات عدة ككاتبة. 


هل لكِ بأن تذكري بعضهم، وبماذا هم أفادوكِ؟

كثيرًا ما كنت أفقد الشغف، كانوا هم يعيدوه ويجددوا الشغف داخلي أتعلم منهم الكثير وعلى قدر الإمكان أحصل علىٰ الإستفادة من كتاباتهم؛ فجميعنا نتعلم وإذا توقفنا عن التعلم، فهو بداية فشل، منهم كيان همج لطيف أول كيان أتعلم بهِ الكتابة باللغة العربية الفصحى، كيان مؤسسة تفاصيل التعاون والأحترام



هل هناك ما يعوق طريقكِ؟

حتى الآن لا، وكل ما يكتبه لنا الله فهو خير

هل لديكِ أعمال أدبية؟

لي كتاب إلكتروني بإسم نبض القلم، شاركت في عدة كتب الكترونية مجمعة منهم طلاسم الأقلام، شاركت في كتب مجمعة للخواطر معرض القاهرة الدولي للكتاب ٢٠٢١ ومشاركة في العديد ٢٠٢٢


ماذا تظنين نفسكِ بعد أربعة سنوات؟

في أعلى المنازل إذا أراد الله ذلك، وأكون الكاتبة المفضلة لدى الكثير. 


هل تتمنين شيئًا معينًا؟

أتمنى أن أصل لما أريد وتحقيق أحلامي. 


هل حصلتِ علىٰ تكريمات من قبلٍ؟

نعم حصلت علىٰ كثير من التكريمات. 





حسنًا، أتمنىٰ لكِ النجاح، وبإذن الله تحققِ كل اللي بتتمنيه، وسعدت بالحديث معكِ، والسلام عليكم. 

اللهًَم وإياكِ، أنا أسعد يا جميلة، وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.


 تحت إشراف آلاء صبري، من جريدة همج لطيف.



تعليقات

التنقل السريع