القائمة الرئيسية

الصفحات

 رواية: ما قبل الأمس بخطوات

للكاتبة: مريم زيدان

آسفة لأنني كنت فتاة قاسية لا تود أن تكون محبة للناس. كنت دائمًا الفتاة الغاضبة السيئة، اعتذر لك عن كل شئ، لكني أحبك يا صاحب العيون العسلية. 

لقد مر الكثير من الوقت، كنا معًا في كل شئ، أعلم أنك تعلم أنني أحبك دائمًا وأبدًا بر غم ما أنت عليه، أحبك يا صغيري. 


لن اتكلم عنك قط، سأخبرك عن نفسك بنفسك...

"أنت شاب جميل ووسيم، عيونك واسعتين ذات لون عسلي. طويل، وسيم وفوق كل ذلك شهم. 


أعتذر عن عدم قولي أحبك لأنني كنت فقط هاربة من الواقع. 


وأخيرًا وددت الاعتذار لنفسي وأقول أنني مَن فعلت كل هذا. لم يكن يجب أن اتبع كل ما يهوى قلبي لأنه بالنهاية أدى إلى موت قلبي. لم يتأذى أحد في العالم مثلي. 

ينتهي بي المطاف في كل مرة....


"لم يحبنا العالم يا أمي." 


كما يمكنك معرفة كاتب الرواية عن طريق اقرأ حوار صحفي "مريم زيدان"

مريم زيدان|همج لطيف

تعليقات

التنقل السريع