القائمة الرئيسية

الصفحات

 نص "عالم بلا قيود"

ندي حربي

حريتي هيَ كنزٌ ثمين كنت أملكه، كان باستطاعتي أن أحلم وأن أسعى لتحقيق أحلامي، كنت حرةً كأني فراشةً تطير وسط أرجاء الكون، لا يقيدني أي شىء،  كيف حدث هذا؟ لقد رأو أن حريتي سر سعادتي فأرادوا أن يكبلوها، هل هذا عدل؟ أخبروني فليجيبني أحد، فسروا لي كل ما يحدث من حولي، لم أكن سيئةً معهم أبدًا كنت أحلم وأحاول تحقيق أحلامي، لم أحاول يومًا أذية أحد، بعد كل هذه السعادة يأتون لينزعوا عني أجنحة الحرية بكل ألم ومعاناة دون النظر إلى حالي، أصبحت حياتي عبارة عن ظلام، كانت تشبه الدجى حينما يختفي القمر؛ ويصير  الكون حالك السواد، لم أرى النور بعدها، فقد كنت أنزف وأعاني من هول ما فعلوه بي، لقد تم  استغلال ثقتي بهم أبشع استغلال، كنت أحكي لهم كل يوم عن أن الحرية هي أفضل شىء في حياتي، وكانوا يمثلون الحب والوفاء حتى تمكنوا من تدميري، كان هذا أبشع مامررت به في حياتي، ولكن سيأتي يوم وأستعيد تلك الحرية التي سلبوها، فلينتظروا ذلك اليوم فإنه قريب.

ندى حربي|همج لطيف.


تعليقات

التنقل السريع