القائمة الرئيسية

الصفحات

 نص "من داخل جوفي"

حبيبة جمعة

انهمرت مني الدموع على نفسي التي ذهبت مِنِّي، وهجرني أعزُ أصدقائي، لم يعد لديَّ سوى نفسي، حتى نفسي قد هجرتني، أريد أن أذهب بعيدًا؛ لكي أستجمعُ نفسي؛ فأنا أجلس وحيدًا بين جدران غرفتي، لا أظهرُ بين الجميع؛ كي لا أرى في أعيُنهم كُره لي؛ فأنا أصبحت أشعر بالخوف مِن الجميع، لم يعد لديَّ ثقةٌ في نفسي، ونفسي تكرهُني، أعلمُ أنَّ قصتي لم تنتهي بعد، وأنني سأفوز بالنهاية، لكن لم يعد لديَّ طاقة، فقط أُريدُ شيئًا يعيد لي طاقتي؛ لكي أعود مرةً أُخرى، وأُقوِّي مِن نفسي الأولى، فقط لا يوجد شيءٌ يعطيني هذه القوة سوى القُرب مِن الله، فعندما أسجد إليه أشعر براحة البال، وأنَّ طاقتي تتجدد، وبعد فترة ليست بكثيرة رجعت إلى نفسي، وبدأتُ بتطويرها، حتى أَعدتُ ثقتي في نفسي مِن جديد، وأنرتُ مِن جديد، ورجعت إلى حياتي، وأصبحتُ أقوى، لم أتأثر بأي شيء بسهولة، فعاد أصدقائي، ولكن لم أُرحب بهم؛ فم‌ن لم يكُن معي وقت انطفائي لا يحق له الوجود وقت ازدهاري، فتركتهم في خانة المعارف، أُصافحهم مِن بعيد؛ فإنهم لم يكونوا أصدقاءً حقيقيون، فأنا الآن أصبحتُ أعرف أن أُميِّز بين الصديق الحقيقي والمُزيَّف، والآن أصبحتُ سعيدةٌ بنفسي التي عادت لي مِن جديد. 

حبيبة جمعة|همج لطيف.


تعليقات

التنقل السريع