القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية"روح" 

الفصل الاول

أماني أحمد



ظلمت فى هذه الحياه 
ولكن هل سأظلم ف الحياة القادمه؟
انا تلك الروح التائهه بين تقلبات الحياه
بعضهم يقولون إنى مجرد فتاه ناضجه مستعده للزواج... 
وبعضهم يقول إنى مجرد طفله لديها حقوق... 
وبعضهم يقول إنى اصبحت إمرأه لا احد يستطيع أن ينظر إليها.... 
والكثير والكثير من الاقاويل التى لا تنتهى... 
ولكن هل سألتمونى من أكون أن
لم أعرفكم على نفسى! 
أنا روح
فتاه فى السابعة عشر من عمرى 
كنت اعيش مع أمى وأبى
أجل كنت... فأنا الان فى عالم آخر
أسطر لكم قصتى عن طريق فتاه تجسدت على هيئتها فى حياة أخرى... 
كنت محبوبه من جميع اصدقائى واقاربى، كنت فتاه عفويه تحب المرح والضحك، ولاكن فى بعض الاوقات تحلق فوق رأسي سحابات الحزن والدموع والالم....
دموع تطعن فى طيات قلبى
دموع تجعلنى اتذكر كلماتهم لى
دموع تجعلنى اتذكر إنى لا شئ فى هذه الحياه
قالو لى أنتى مجرد فتاه فلا تتحدثى
قالو لى أنتى مجرد فتاه فليس لكى قرار
قالو لى أنتى مجرد فتاه فلا تتناقشي
جعلونى صماء، بكماء، عمياء، لا تشعر ولا تحس
يظنون أننى سعيده بفعلتهم، ولاكنى اصبحت فى مراحل البأس الا منتاهى... 
اطلقوا على مسماى وكأنهم تعمدوا أن يجعلونى مجرد روح بدون جسد... 
ولاكنى عدت وحان وقت الانتقام.! 
فهل أنتم مستعدون لسماع ماذا حدث؟

أمانى أحمد|همج لطيف 

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع